مستشفى ابن الهيثم يعقد اجتماع الهيئة العامة الثامن

hos-haithm20

عروبة الإخباري – عقدت الهيئة العامة لشركة مستشفى ابن الهيثم اجتماعها العادي الثامن يوم الثلاثاء الماضي في قاعة الاجتماعات في مستشفى ابن الهيثم، وقد حضر الاجتماع عدد من المساهمين.
و في كلمة لرئيس مجلس الادارة السيد عبدالله ابو خديجة قال فيها:

يسرني وزملائي اعضاء مجلس الادارة ان نرحب بكم في اجتماع الهيئة العامة العادي الثامن لشركة مستشفى ابن الهيثم ، كما ارحب باسمي وباسم زملائي اعضاء مجلس الادارة بمندوب عطوفة مراقب عام الشركات والسادة شركة ابراهيم العباسي المحاسب القانوني المستقل للشركة .
كان عام 2013 عاما جيدا بالنسبة لشركة مستشفى ابن الهيثم ، والتقرير الماثل بين ايديكم يبين لكم بشكل واف وشاف كافة الوقائع الخاصة باعمال الشركة ، وايضا فان القوائم المالية المرفقة بتقرير مجلس الادارة تعزز وتوضح هذه الوقائع .

السيدات والسادة المساهمين الكرام 
ان مجلس الادارة يعتز بكم وبثقتكم به وانه اذ يتقدم لكم جميعا بشكره العميق لدعمكم المتواصل ويعدكم بالسير على نهجه المعتاد نحو تحقيق الهدف المنشود وهو ابقاء مستشفى ابن الهيثم ضمن المستشفيات المتميزة في الاردن التي تتميز بتقديم افضل الخدمات العلاجية لمرضاها .
وفقنا الله واياكم الى ما فيه الخير لمواصلة مسيرتنا تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة حامل اللواء جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
وقد تقرر بناء على اجتماع الهيئة العامة العادي الثامن لشركة مستشفى ابن الهيثم توزيع ارباح على كافة المساهمين في الشركة بنسبة 5%من رأس المال

hos-haithm21

hos-haithm23

hos-haithm24

hos-haithm26

hos-haithm27

hos-haithm3base

شاهد أيضاً

بحث سبل التعاون بين الأردن والعراق في مجال صناعة الأسمدة الفوسفاتية

عروبة الإخباري – بحث رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية محمد الذنيبات مع وزير …

اترك تعليقاً