اختتام مهرجان آفاق للشعر النبطي

sh3r-nbt

عروبة الإخباري – نظم ملتقى آفاق للثقافة والفنون بالتعاون مع مؤسسة عرار العربية للاعلام اخيرا ملتقى آفاق المهرجان الأول للشعر النبطي .

وقال الملتقى في بيان صحفي اصدره بمناسبة اختتام فعاليات المهرجان الذي بدأت يوم الاحد الماضي واستمرت 6 أيام ان الفعاليات تقام بالتزامن مع اليوم العالمي للشعر.

وقالت نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة عرار مديرة مجلة عاشقة الصحراء الشاعرة فايزة النعيمي في البيان ان مؤسسة عرار تعمل على إقامة مهرجان خاص بها سينطلق في صيف هذا العام بمشاركة عربية واسعة. واشارت الى ان مؤسسة عرار أخذت على عاتقها دعم الساحة الشعبية الأردنية والعربية، وان هذا التعاون من أهدافه تمكين الشعراء الأردنيين من المشاركة مع الشعراء العرب الذين شاركوا من الكويت وسوريا .

وفي ختام المهرجان الذي شارك في أمسياته 25 شاعرا وشاعرة من الاردن والكويت وسوريا تم تكريم الشعراء والشاعرات المشاركين والجهات الإعلامية الداعمة وعرار بشهادات تقديرية سلمها للمكرمين رئيس ملتقى آفاق للثقافة والفنون حسين الفاعوري.

وشارك من الكويت الشاعرة الجفول والشاعر عبد الكريم العنزي سفير المعوقين ومن سوريا الشاعر محمد الشريقي، ومن الاردن الشعراء فايزة النعيمي وفليح الجبور الصخري، ومنصور الشنون وعماد الغزو وإبراهيم الرواحنة ورافع الهقيش وهلال الشرفات ووصفي الصبرات واحمد الخالدي.

كما شارك من الاردن الشعراء أكرم الجبور ومحمود العجوري واحمد الفاعوري ومحمود ضوات الشوابكة وتيسير الحويطي وزكريا الزغاميم وابراهيم العجوري وعازف الربابة الشاعر تركي العون وعازف الربابة الشاعر فليح الحلو الحردان.

وكان ضيفا شرف المهرجان الشاعر الدكتور صالح الشادي والشاعر غازي بكار العجارمة.

شاهد أيضاً

وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن

عروبة الإخباري – توفي اليوم السبت، الشاعر السعودي الأمير بدر بن عبدالمحسن. ونعى رئيس الهيئة …

اترك تعليقاً