فعاليات اليوم 23/3/2014

ينظم المجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة عبد الحميد شومان أسبوع الفيلم البريطاني في السابعة مساءً يوميا في مسرح الرينبو خلال الفترة 23-26 آذار 2014.
– يحيي الفنان حسن رمزي الحفل الطربي لأغاني الموسيقار محمد عبد الوهاب ضمن المهرجان الحادي عشر من أغاني الزمن الجميل، في السابعة من مساء غد الاتنين 24 الجاري، بالمركز الملكي الثقافي.
ضمن محور «مبدعون يتكلمون» يستضيف منتدى مؤسسة عبد الحميد شومان الثقافي الساعة السادسة والنصف من مساء غد الاثنين، الكاتب الساخر كامل نصيرات ورسام الكاريكاتير ناصر الجعفري في لقاء حواري يعبران فيه عن اسلوبيهما في معالجة قضايا المجتمع. يدير الحوار الأديب مفلح العدوان.
تنظم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة حول واقع البحث العلمي في المجال الرياضي وتطلعات لافاق جديدة للدكتور ساري حمدان نائب سمو رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية واستاذ التربية الرياضة في الجامعة الاردنية وذلك بمقر الجمعية في ضاحية الرشيد في السادسة مساء يوم الأربعاء.
يتناول اللقاء الثقافي الشهريّ مع د. فيصل درّاج المستشار الثقافي لدارة الفنون، في السادسة والنصف من مساء الثلاثاء 25 الجاري، موضوع «القصة القصيرة في الأردن والعالم العربي» كجنس أدبي لا يحظى بالاهتمام رغم إسهامه سابقاً بارتقاء الأجناس الأدبيّة جميعها. وذلك بمشاركة د. هشام البستاني وقصاصون آخرون، ويشرف على الحوار ويسهم فيه د. فيصل درّاج.
يتحدث اللواء المتقاعد نواف حامد قطيش عن معركة الكرامة؛ بوصفه شاهد عيان، في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) بأم السماق، في السادسة من مساء الثلاثاء 25 الجاري ويقدمه د.مهدي العلمي.
برنامج رابطة الكتاب للشهر الجاري
وتقيم السبت 29 الجاري افتتاح مهرجان «يافا.. ذاكرة البحر والمكان»، في الخامسة مساءً في المركز الثقافي الملكي وتشرف على المهرجان، الزميلة القاصة روضة الهدهد.
ويأتي المهرجان بالتزامن مع يوم الأرض والتأكيد على الحقوق الوطنية والقومية بكل ذرة تراب (ورملة) بحر من الأرض الفلسطينية العربية..
يوم الأحد 30 الجاري، افتتاح يوم (أمنا الأرض) في عجلون وما تتعرض له الأشجار من اغتيال، ويشرف على الفعالية الزميل رمزي الغزوي وفرع الرابطة في عجلون.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً