تحت الهواء 8/2/2014

– الحكومة ستعلن عن الأسس الجديدة لصرف الدعم النقدي بعد انتهاء وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من تجهيز الموقع الالكتروني لتقديم طلبات الدعم.

أعلنت نقابة المعلمين الأردنيين عن تمديد فترة تسديد اشتراكات منتسبيها، في القطاع الخاص، إلى الثالث عشر من الشهر الحالي. الخطوة تأتي بناء على قرار لمجلس النقابة حرصا على إتاحة الفرصة، أمام أكبر عدد ممكن من أعضاء النقابة للمشاركة في الترشح والانتخاب.

أكد مصدر حكومي مطلع ، أن شركة أمنية للاتصالات فازت بعطاء تزويد الحكومة بخدمات الاتصالات المتنقلة للمؤسسات الحكومية. وجرى إبلاغها رسميا قبل ايام بإحالة العطاء، والذي ستقوم بموجبه بتزويد جميع المنشآت الحكومية من وزارات وجامعات وجمعيات ومؤسسات وموظفيها بجميع خدمات الاتصالات المتنقلة الرئيسية، وبأقل الأسعار والتي ستنعكس بشكل إيجابي على تخفيض النفقات الحكومية الجارية على خدمات الاتصالات. “امنية” تنافست مع شركات الاتصالات الاخرى على العطاء، بعد انتهاء فترة تنفيذ العطاء الماضي الذي امتد لفترة عامين، قامت خلالها شركة “زين” بتقديم الخدمة للمؤسسات الحكومية.

استذكر ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني الراحل الكبير الحسين بن طلال طيب الله ثراه .
وأضاف ولي العهد في تغريدة على حسابه على» انستغرام»: «يصادف اليوم ذكرى مرور 15 عاما على وفاة ملك القلوب جدي المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه».
وأضاف مرفقا فيديو مع التغريدة «ستبقى دائما في قلوبنا».
كما استذكرت جلالة الملكة رانيا العبدالله على حسابها على «انستغرام» ذكرى المغفور له باذن الله الراحل العظيم الحسين بن طلال طيب الله ثراه مضيفة بالقول «اشتقنالك».

* تنظم جمعية أبناء ناعور الخيرية اليوم السبت يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع مستشفى الحمايدة وعدد من شركات الادوية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.
وبين رئيس الجمعية عمر حرب ان الفاعلية تشتمل على تشخيص الامراض المزمنة والعادية وصرف الوصفات الطبية مجانا.

* أعاد العاملون على المراكز الحدودية شحنة من زيت الزيتون حماية للمنتج المحلي، كما أعادوا كميات من الاجاص والليمون والتمر السعودي لعدم مطابقتها للمواصفات، وكذلك أشتالا زراعية لوجود أتربة طبيعية فيها.

* يعاني مسجد الهجرة الكائن في جبل النصر-شارع أبو طالب من كثرة بسطات الخضار المنتشرة حوله وإلى الطريق إليه، حيث يتعدى أصحاب هذه البسطات على الأرصفة وعلى الشارع مما لا يدع مجالا لمرور المصلين، ناهيك عن الألفاظ النابية ومضايقة المارة، ولا يجرؤ أحد من المصلين على توجيه ملاحظة لأحد أصحاب البسطات بفتح الطريق قليلا، لأنه سيكون عرضة للضرب أو الشتم أو الانتقام.

* نفذ عدد من الشركس وقفة صامتة أمام السفارة الروسية في جبل عمان عصر امس الجمعة احتجاجا على اقامة الالعاب الاولمبية الشتوية في سوتشيه وهي الارض التي تمت عليها الابادة الجماعية الشركسية من قبل القوات الروسية.
ورفع المشاركون يافطات باللغة الروسية تطالب بوقف فعاليات الاولمبياد والاعتراف بالشركس الأصليين.

* دعا عميد كلية الدراسات الدولية والعلوم السياسية في الجامعة الاردنية عددا من المهتمين لحضور محاضرة للسيد سيباستيان ليندن مدير الشؤون الدولية للشرق الاوسط وشمال افريقيا وتركيا في معهد العلوم بعنوان «الفرص التعليمية والتبادل الطلابي» وذلك يوم الثلاثاء المقبل الساعة 12 ظهرا في كلية الدراسات الدولية في قاعة (2)

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً