تحت الهواء 31/1/2014

زارت جلالة الملكة رانيا العبدالله بيت عزاء آل عودة، حيث يتقبلون العزاء بشقيق نازك الحريري، أرملة رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري، والذي توفي في عمان أول من أمس. الحريري كانت في استقبال جلالة الملكة.
وقعت في مقر وزارة المياه والري صباح اليوم اتفاقية إنشاء سد ابن حماد في الكرك. وكان مجلس الوزراء أقر في جلسته قبل الماضية توقيع الاتفاقية وإحالة عطاء إنشاء السد. يشار إلى أن شركة البوتاس العربية تكفلت بكامل تمويل بناء السد الجديد، والبالغ 26 مليون دينار.
أصدرت وزارة العمل أمس قرارات تسفير بحق 200 عامل وافد مخالف، وذلك ضمن الحملة التفتيشية التي تنفذها الوزارة مع مديرية الأمن العام. معلومات صادرة عن الوزارة أفادت بأن مديرية التفتيش فيها أصدرت قرارات “بلوك” (أي إشارة حجز رسمي)، بحق 100 ألف عامل وافد، من المتخلفين عن تصويب أوضاعهم، عن الأعوام 1011 و2012.
تنظم المبادرة الأردنية للبناء “زمزم”، عند الخامسة من مساء السبت المقبل، لقاءها الحواري الثاني، حول المشروع السياسي “وفاق”، وذلك بالمقر الرئيسي للمبادرة/ مركز زمزم للدراسات والأبحاث.
ترعى الأميرة ريم علي يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين “المؤتمر الأردني الأول للإذاعات”، الذي يقيمه معهد الإعلام الأردني، بالتعاون مع معهد الصحافة النرويجي، في فندق الماريوت بالبحر الميت، تحت شعار “دور الإذاعات في التنمية والديمقراطية”.
بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني تقيم المدينة العربية للرعاية الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة يومي السبت المقبل، والسبت الذي يليه، تشخيصا مجانيا للأطفال ذوي الإعاقات. اليوم الذي ترعاه وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان، يقام في مقر المدينة في شفا بدران.
نائب وزير الخارجية الأمريكي وليام بيرنز طلب من صديق أردني دعاه الى طعام العشاء تدبير «منسف» أردني بلدي بامتياز في حال التوفق في اللقاء مؤكدا أنه مشتاق للمنسف الأردني.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً