تحت الهواء 1/1/2014

علم  من مصادر مطلعة ان قياديا رفيعا في جماعة الإخوان المسلمين غادر الى سويسرا للقاء احد عناصر الإخوان في التنظيم الدولي وقيادي من حركة حماس لبحث موضوع إقامة «استثمارات» لحماس في الأردن بأشرافه شخصيا.
.
– وزير العدل د. بسام التلهوني نسب للمجلس القضائي بتعيين 60 قاضيا من خريجي المعهد القضائي.
.
– الوزير التلهوني أجرى تنقلات شملت مأموري التنفيذ لدى دوائر التنفيذ في محاكم عمان.
.
– مجلس بلدي لإحدى بلديات مركز محافظة في الشمال وافق في جلسة التاسع عشر من الشهر الحالي على صرف مبلغ (750) دينارا بدل شراء «جاكيت مطري وحذاء» ليستخدمها رئيس البلدية أثناء العاصفة الثلجية الماضية علما ان الأخير كان خارج البلاد.
.
– مبادرة «زمزم» تطلق قريبا مبادرة لزراعة مليون «شجرة» في مختلف مناطق المملكة على مدى خمس سنوات.
.
– الهيئة المستقلة للانتخاب أعادت الى خزينة الدولة مبلغ (200) ألف دينار كفائض في الموازنة.

رئيس مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية الدكتور عمر الرزاز يعقد مؤتمرا صحفيا في الثانية من بعد ظهر الاحد المقبل في المركز الثقافي الملكي للحديث عن تفاصيل المنح المقدمة الى مؤسسات المجتمع المدني والشباب الرياديين.

قالت مصادر مطلعة ان وزارة الداخلية رفعت تنسيبا بتغليظ عقوبات الغرامة المالية، على كل من يأوي أي فرد من العمالة الوافدة أو الأجنبية وذلك للحد من ظاهرة العمالة الوافدة والعاملات الهاربات في المنازل.

وقعت مشاجرة طلابية صباح امس الثلاثاء بين عدد من طلبة جامعة العلوم الاسلامية وقامت رئاسة الجامعة بإصدار قرار بتعليق الدراسة حتى نهاية دوام يوم امس على خلفية المشاجرة.

وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان قررت امس احالة عشرة مدراء تنمية الى التقاعد.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً