تحت الهواء 21/12/2013


– وزير الشؤون السياسية والبرلمانية د. خالد الكلالدة يجري ترتيبات لعقد لقاء حواري في وزارته بين رئيس هيئة الطاقة الذرية د. خالد طوقان ومناهضي المفاعل النووي.
.
– وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات عين مدير الإعلام التربوي وليد الجلاد ناطقاً إعلاميا باسم الوزارة بالإضافة لوظيفته خلفا لايمن بركات.
.
– الوزير الذنيبات يعقد الأسبوع المقبل مؤتمراً صحافياً يتحدث فيه عن أخر ترتيبات الوزارة لامتحان الثانوية العامة «الدورة الشتوية» والتعديلات التي أجريت على تعليمات الامتحان الذي سيبدأ في الثامن والعشرين من الشهر الحالي لكافة الفروع.

نشرت صحيفة «القدس العربي» اللندنية مؤخرا خبرا على صدر صفحاتها تحت عنوان: «ملك الاردن يساعد في دفع سيارة مواطن علقت بالثلوج»، وقد قامت الصحيفة بوضع الفيديو على موقعها الالكتروني الذي يظهر جلالة الملك عبدالله الثاني ينقذ احد المواطنين خلال العاصفة الثلجية.

قرر منتدى تطوير السياسات الاقتصادية تأجيل موعد عقد الجلسة النقاشية حول تقرير فريق عمل «حوكمة القطاع العام» حتى اشعار آخر.

حاول عدد كبير من المواطنين الاعتداء على مسؤول مهم في ادارة شركة الكهرباء خلال تواجده في مكتب للشركة بمنطقة راس العين بوسط البلد.

بعض مطاعم شواء اللحوم الموجودة بمنطقة الجمرك جنوب عمان تسمح لبعض مرتاديها بتعاطي الخمور «سرا» داخل المحال في ظل غياب الرقابة المتعددة عن تلك المطاعم.

سينما الخيام في شارع طلال بوسط البلد احدى اقدم دور السينما في الاردن وبعد ان اغلقت ابوابها تم عرضها للبيع اخيرا.

شركة الكهرباء الأردنية أعلنت لمشتركيها عن زيادة أرقام هواتف الطوارىء بإضافة عشرين خط اتصال خلوي (0798401901 متسلسلة لغاية الرقم 0798401920) نظرا للظروف الجوية السائدة.. المدهش بحسب عدد كبير من المواطنين ان جميع هواتف الطوارىء المعلنة لا يتم الرد عليها الا فيما ندر!

ورثة احد كبار تجار عمان القديمة المرحوم الحاج عبدالرزاق الشربجي قاموا وخلال العاصفة الثلجية الاخيرة بتوزيع الحرامات والمواد التموينية على العائلات المحتاجة في احياء وسط البلد ومحيطها.

حزب الشعب الديمقراطي الاردني يعقد اجتماعا موسعا في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت في مجمع النقابات المهنية ويأتي تحت عنوان « معا من أجل تعزيز الاتجاه الديمقراطي في الحركة الوطنية الاردنية».

مركز عمان لدراسات حقوق الانسان يعقد مؤتمر الحريات الاكاديمية في الجامعات العربية الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت في فندق القدس الدولي بمشاركة خمسين استاذا جامعيا من 17 دولة عربية.
تعاملت غرفة الطوارئ في مديرية الحراج في وزارة الزراعة مع 366 حالة، تتعلق بإزالة أشجار سقطت في الساحات والممرات، وأعاقت حركة المواطنين والسيارات بمختلف المحافظات، خلال اليومين الماضيين.
تنظم اللجنة الوطنية المناهضة للمشروع النووي اعتصاما ظهر اليوم السبت بمنطقة النقير بالموقر، تحت شعار “وطني الشمس”، وبحسب بيان صدر عن اللجنة، فإن الاعتصام ستشارك فيه فعاليات شعبية وحزبية ونقابية وطلبة جامعات ووزراء سابقون ونواب وخبراء في مجالات الطاقة النووية والطاقة المتجددة.
يقام في العاشرة والنصف من صباح الأحد المقبل حفل إطلاق مشروع “سيناريوهات الأردن 2030”. وينظم الحفل الذي يحضره ويرعاه الأمير الحسن بن طلال، مركز الدراسات الإستراتيجية في الجامعة الأردنية.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً