تأجيل انعقاد جلسة النواب لعدم اكتمال النصاب

عروبة الإخباري – اجل مجلس النواب موعد انعقاد جلستة الصباحية اليوم الى الساعة الحادية عشرة والنصف بعد ان حال عدم اكتمال النصاب القانوني دون انعقاد الجلسة في موعدها المقرر مسبقا الساعة العاشرة و النصف .

واعلن امين عام مجلس النواب تاجيل عقد الجلسة لعدم اكتمال النصاب القانوني مشيرا الى ان الجلسة ستعقد عند الساعه الحادية عشرة و النصف .

وكان النائب خميس عطية رفع يافطة تحت قبة البرلمان كتب عليها ‘ الشعب يريد التوقيت ‘.

ووجة النائب عطية امس رسالة الى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بين خلالها الضغوطات التي يتعرض لها النواب جراء مطالبات متكررة وجهت لهم من قواعدهم الشعبية بهدف الضغط على الحكومة للتراجع عن قرارها المتضمن عدم العودة الى نظام التوقيت الشتوي .

وقال النائب عطية خلال رسالته أن غالبية الشعب الأردني اليوم ترى صعوبة الاستمرار في إبقاء التوقيت الصيفي بسبب وجود أكثر من مليون و نصف طالب يتوجهون الى مدارسهم و جامعاتهم قبل بزوغ الفجر الأمر الذي أدى الى شعور أبنائنا الطلبة الخوف من وحشة العتمة و قسوة البرد كما أن الآلاف من الموظفين في جهاز الدولة علاوة على القطاع الخاص يطالبون اليوم من الحكومة بإعادة العمل في نظام التوقيت الشتوي إننا اليوم نطالبك باسم الأبناء و طلاب و طالبات الجامعات و العمال و الموظفين بالعدول عن القرار الإداري و تغيير التوقيت الحالي و إعادة العمل بالتوقيت الشتوي لكي نزيل العتمة من طريق أطفالنا و تسطع أمامهم نور الشمس و هم متوجهون الى مدارسهم و جامعاتهم و إنهاء القضية التي أصبح واضحا أن الشعب الأردني كله يطالب بإعادة العمل بنظام التوقيت الشتوي .

وبين عطية أن اتخاذ قرار لصالح إعادة الطمانينية لابناءنا و بناتنا الطلبة أفضل من توفير مبلغ مالي سيكون له تداعيات على مستقبل أطفالنا علاوة على زيادة الأجواء لارتكاب جرائم تهز وجداننا جميعا .

شاهد أيضاً

فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب

عروبة الإخباري – أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين لمراقبة انتخابات …

اترك تعليقاً