جامعة العلوم التطبيقية تستقبل وفداً من الملحقية الثقافية الكويتية

unv-kwt

عروبة الإخباري – استقبل الأستاذ الدكتور محفوظ جودة رئيس الجامعة يوم الخميس الموافق 14/11/2013 سعادة الدكتور محمد الظفيري الملحق الثقافي الكويتي, والسيد أيمن الخالدي والسيد بلال درابسة من قسم الإرشاد الأكاديمي ، حيث استعرض الجانبان سبل التعاون المشترك، وبحث آلية متابعة وحل قضايا الطلبة من خلال التواصل بين رئاسة الجامعة والملحقية الثقافية الكويتية.

ثم عقد الدكتور محمد الظريفي لقاءً تنويرياً مع الطلبة الكويتين في مدرج ابن رشد في الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور ناصر عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، حيث استمع إلى قضاياهم واستفساراتهم فيما يتعلق بالدراسة.

وفي بداية اللقاء رحب أ. د. محفوظ جودة رئيس الجامعة بالضيوف الكرام وأكد على سياسة الدعم المستمر من إدارة الجامعة للطلبة الكويتين والعرب كافة، مشيراً إلى أن ما تتميز به إدارة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة هو تبنيها لسياسة الباب المفتوح التي تسمح للطالب بمراجعة الجهة المعنية، وعرض مشكلته على المسؤولين الذين يبذلون قصارى جهدهم لمتابعتها والعمل على حلها، لافتاً إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن رؤية الجامعة في التواصل والتفاعل مع طلبتها.

من جانبه شكر د. محمد الظفيري إدارة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ممثلة برئاسة الجامعة والعمداء ودائرة العلاقات العامة وشؤون الوافدين، على جهودها في دعم الطلبة والعمل على حل مشاكلهم. مؤكداً للطلبة بأنه وبالتعاون مع إدارة الجامعة سيعمل على متابعة وحل كافة القضايا التي تخصهم.

وعرض الطلبة خلال اللقاء بعض القضايا التي تواجههم خلال دراستهم، وثمنوا دور الجامعة في رعاية الطلبة الكويتيين والعرب.

شاهد أيضاً

مؤتمر تأسيسي لحراك مستدام في الجامعات لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ولوقف جرائم الابادة المستمرة

عروبة الإخباري – تحت عنوان فلسطين تشكركم، وايمانا بقضيتنا الفلسطينية العادلة،وارتقاءا بالمسؤوليات الوطنية، وما تتعرض …

اترك تعليقاً