تحت الهواء 11/11/2013

هيئة تحرير (الرأي) قررت أن تكون صفحتا الآراء اعتباراً من اليوم صفحة واحدة.
– مؤسسة نهر الأردن بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وبلدية الأزرق الجديد طرحت عطاء اعداد خطة استراتيجية وتسويقية لمشروع الأزرق السياحي التنموي الذي يتم تمويله والإشراف على تنفيذه من خلال وزارة التخطيط.
– سلطة المياه دعت (25) من أصحاب الآبار مراجعتها لتسوية أمور اشتراكات آبارهم تجنباً لقيامها باستكمال الإجراءات المنصوص عليها في قانوني السلطة وتحصيل الأموال الأميرية.
– نقابة أصحاب مكاتب استقدام واستخدام العاملين في المنازل من غير الأردنيين أعلنت أنها ترغب باستدراج عروض تأمين العاملين في المنازل وتأمين صحي لأعضائها.

* علم ان الاجهزة الامنية من خلال دورية شرطة ألقت القبض على شخص كان يبيع تذاكر لمباراة المنتخب الوطني لكرة القدم مع منتخب الاورغواي بعد غد الاربعاء على ستاد عمان الدولي بأسعار اعلى من أسعارها الرسمية وخارج منافذ البيع الخاصة بالاتحاد الأردني لكرة القدم وهو ما يعرف بتجارة السوق السوداء.. وبوشر التحقيق معه.

* تحت رعاية الأميرة عالية الطباع وبمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني يقيم مركز دراسات وأبحاث اللاجئين أمسية تراثية لفرقة الحنونة والشاعر العربي الكبير أحمد فؤاد نجم يوم الجمعة 29 الشهر الحالي على مسرح قصر الثقافة الساعة السابعة مساء.

* يفتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. هايل داود بعد غد الاربعاء عددا من المساجد في عجلون ويرعى احتفال مديرية الاوقاف في الهجرة النبوية الشريفة الذي سيقام في القاعة الهاشمية التابعة لبلدية عجلون الكبرى.

* يرعى وزير الزراعة المهندس عاكف الزعبي الخميس المقبل فعاليات مهرجان الزيتون في عجلون والذي تقيمة مديرية الزراعة في معسكر الحسين للشباب.

* يشارك رئيس الجامعة الاردنية د. خليف الطراونة بمناقشة تقرير المعرفة الثالث في دولة الامارات العربية والذي يعد بدعم مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.. وسيقدم الطراونة ورقة عمل تتحدث عن مفاهيم إدماج الشباب في عمليات نقل وتوطين المعرفة.

* مركز دراسات الشرق الاوسط يعقد مؤتمرا صحفيا الساعة الثانية عشرة من صباح اليوم الاثنين في قاعة مؤتمرات المركز- مبنى الاتحاد المهني- مقابل وزارة الصناعة والتجارة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً