تحت الهواء 7/9/2013

أربع شركات عاملة في قطاع صناعة الكيبلات سرحت خلال أقل من شهرين نحو 120 عاملا أردنيا .

ترفض السفارة الاوكرانية في عمان منح فيز للاردنيين بحجة التعامل بالمثل . وبحسب مصادر معنية فان عشرات طلبات «الفيز « قوبلت بالرفض رغم أنها حاصلة على موافقات تأمين الدعوة الصادرة بموافقة من الخارجية الاوكرانية .

عاشت العاصمة عمان امس الجمعة يوما هادئا بدون مسيرات ولا احتجاجات حيث مارس المواطنون حياتهم الطبيعية في التسوق واختيار احتياجاتهم بهدوء .

يعقد في الجامعة الاردنية صباح غد الاحد ملتقى تنظمه جامعات العالم الاسلامي لمناقشة وثائق تفعيل مركز خبراء التخطيط الاستراتيجي وتفعيل ادارة تبادل البرامج وهيئة التدريس في جامعات العالم الاسلامي.

معظم محال بيع الخضار في سوق السكر خلف المسجد الحسيني بوسط البلد تم تأجيرها لوافدين على سبيل الضمان في مخالفة صريحة لشروط تراخيص المهن وتصاريح العمل الممنوحة لهم والتي لا تخولهم العمل في مهنة البيع المقيدة.
تحضيرات تجرى لإشهار مبادرة « زمزم» في حفل كبير في المركز الثقافي الملكي ..الحفل الذي يتوقع ان يكون في منتصف الشهر الحالي سيحضره ألف شخصية من بينها شخصيات عربية بارزة.
– وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دعت شركات التصميم المتخصصة والمصممين والفنانين المؤهلين للمشاركة في عطاء تصميم « طوابع » بريدية لعام 2013 تشمل على لوحات عالمية والأحجار الكريمة والنساء الأردنيات في سوق العمل.
– اتصالات وتشاورات تجريها أقطاب تجارية وصناعية لتشكيل تحالفات تثمر عن « كتل» لخوض انتخابات الغرف التجارية والصناعية التي تجرى في نهاية العام الحالي.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً