وقفة إحتجاجية في معان تندبداً بالمجازر في مصر

m3an-e3tsam93

عروبة الإخباري – نفذ المئات من اهالي معان وقفة احتجاجية على ما يحدث من مجازر في مصر وشهدت مشاركة واسعة من اهالي معان والفعاليات الشعبية في المدينة.
واستنكر المشاركون ما حصل اليوم في مصر من اعتداء على المعتصمين في الميادين باطلاق الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع والايقاع بمئات القتلى والاف الجرحى.
وقال المشاركون ‘ ان حالة الطوارئ وحظر التجول قد فشلت بعد صمود المصريين في الميادين ‘ منددين ‘ بحرق عشرات الجثث للتغطية على جرائمهم، اضافة الى اخلاء المستشفى الميداني من الطاقم الطبي والاعتداء على الجرحى ‘ وفق قولهم.
وغلبت على الوقفة الاحتجاجية الهتافات المرتفعة التي عبرت عن احتقان وغضب شديد للمواطنين في معان لما يجري من احداث في مصر حيث شارك في الوقفة الحراك وجماعة الاخوان وعدد من وجهاء العشائر.
واكد احد وجهاء معان الشيخ احمد الخطيب ‘ ان ما يجري في مصر حرب على الاسلام وليست على شخص مرسي او ضد الانتخابات ونحن سنقدم دمائنا فداءا لمصر وللمسلمين ‘.
كما ندد المشاركون بالموقف الرسمي من عدم التحدث بما يحدث بمصر او استنكار المجازر مشيرين الى مؤامرة كبيرة تحاك ضد الاسلام والمسلمين.
ولفت المشاركون الى ‘ ان النساء خرجن في ميادين مصر ليس من اجل منصب او مال انما قدمن ارواحهن لاعلاء كلمة الله ‘.
وهتف المشاركون بهتافات استنكرت قتل المسلمين في مصر وايدت الرئيس محمد مرسي واتهمت السيسي بما اسموه ‘ قيادة المؤامرة على مصر

شاهد أيضاً

الإناث الأعلى بالمناصب القيادية في الأحزاب والذكور الأكثر إقبالا على الانتساب

عروبة الإخباري – أكّدت الهيئة المستقلة للانتخاب، الخميس، أن مجموع المنتسبين للأحزاب حتى 24 نيسان …

اترك تعليقاً