وفاة سيدتين دهسا وشخص بتدهور مركبته

عروبة الإخباري – توفيت سيدتان بحادثي دهس في عمان والزرقاء، فيما توفي شخص إثر تدهور مركبته في العقبة، بحسب تقرير الدفاع المدني اليوم الخميس.وأصيب وفق التقرير 14 شخصا بحادثين في العقبة.

فقد تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث دهس تعرضت له سيدة على طريق أوتوستراد عمان – الزرقاء، أثناء تواجدها قرب حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات، مما أدى إلى انحراف إحدى تلك المركبات نحو السيدة.

وأصيبت السيدة بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ومن ثم نقلها إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب أنها متوفاة.

كما تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث دهس تعرضت له سيدة في منطقة الأوتوستراد، ما أدى إلى إصابتها بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ومن ثم نقلها إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، إلا أن الطبيب المناوب أفاد بأنها متوفاة.

وفي العقبة، توفي شخص إثر تدهور مركبته قرب مثلث رم، وأصيب آخر، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالة المصاب العامة متوسطة.

وأدى حادث تدهور آخر وقع في منطقة الراشدية بالعقبة إلى إصابة 8 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم تم نقلهم إلى مركز طبي القويرة العسكري وحالتهم العامة متوسطة، فيما أصيب 5 آخرون بحادث تصادم وقع بين مركبتين قرب مصنع الأرز، تم نقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم وحالتهم العامة أيضا متوسطة.

شاهد أيضاً

التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية

عروبة الإخباري – أعلنت وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية، سماح حمد، الخميس، أن الوزارة بالتعاون مع …

اترك تعليقاً