هتاف ضد السيسي من أمام السفارة المصرية بعمان

sfra-maser4

عروبة الإخباري – استبق عدد من النشطاء الاسلاميين والطلبة الأردنيين الحشد الذي دعت اليه جماعة الاخوان المسلمين, واعتصموا امام السفارة المصرية في عبدون بعد ظهر اليوم الاربعاء احتجاجا على فض اعتصامي اخوان مصر بالقوة.

ووصف المعتصمون ما يجري في مصر بأنه “حربٌ على الإسلام”.وحمل المعتصمون مسؤولية ما حصل في مصر ، من فض للاعتصامات المؤيدة للرئيس المصري المعزول محمد مرسي بالقوة إلى قائد القوات المسلحة المصرية عبدالفتاح السياسي ، وطالبوا بمحاكمة المسؤولين عن المجزرة التي حصلت فجر الاربعاء في ميادين القاهرة .

ولوحظ وجود تعزيزات امنية بمحيط السفارة واغلاق الطريق المؤدية لها، في الوقت الذي وجه فيه الامن تعليمات للمعتصمين بعدم التجمهر امام السفارة وتنفيذ فعاليتهم بجانبها.

وعززت الشرطة الاردنية تواجدها في محيط السفارة الواقعة في منطقة عبدون غرب العاصمة وشكلت حاجزاً بشرياً أمامها منعاً لتعرضها لأي هجوم محتمل.

وهتف العتصمون هتافات ضد السيسي منها : ‘من عمان تحية لرابعة الأبية’، و’من عمان تحية للنهضة الأبية’، و’ارحل يا سيسي مرسي هو رئيسي’، و’يا للذل ويا للعار.. والسيسي طلع بشار’.

وكانت جماعة الاخوان المسلمين في الاردن دعت الى حشد جماهيري سينظم عند الساعة الخامسة مساء الاربعاء امام السفارة احتجاجا على استخدام القوة في فض اعتصامي ميدان رابعة العدوية والنهضة في القاهرة وسقوط عشرات القتلى.

 

شاهد أيضاً

المربية الفاضلة الحاجة فتحية ناغوج قي ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى المربيه الفاضلة الحاجة فتحية عثمان حسن ناغوج، شقيقه كل من: …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: