سفارة الإمارات بعمّان توزع 8800 طرد غذائي في الاردن

emrt-trood

عروبة الإخباري – بدأت سفارة الإمارات العربية المتحدة بالتنسيق مع هيئة الهلال الاحمر الإماراتي بتوزيع نحو 8800 طرد غذائي تبرع بها محسن إماراتي على الأسر العفيفة الأردنية واللاجئين السوريين ممن يقيمون خارج المخيمات، حيث تم تجهيز الطرود الغذائية من خلال الاسواق المحلية الاردنية، ويحتوي كل طرد على مواد تموينية وغذائية اساسية ضمن مواصفات عالية الجودة.

وقد أشرف المسؤولون في الهلال الأحمر الأردني اليوم الاربعاء على عملية توزيع الطرود الغذائية الرمضانية من مستودعات التخزين بمنطقة صويلح في عمّان الى مستحقيها من الأسر الأردنية والسورية وذلك بالتعاون مع سفارة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الجمعيات الخيرية والمنظمات والمراكز المعنية .
ويأتي مشروع توزيع الطرود الغذائية ضمن سلسلة المشاريع الخيرية والإنسانية والبرامج الرمضانية التي تقدمها الهيئات والمؤسسات الخيرية والمحسنين الإماراتيين في الاردن ، كذلك في إطار تقديم العون والمساعدة للأشقاء السوريين اللاجئين، بما يعكس أواصر التعاون والتكافل الاجتماعي والعلاقات الاخوية النموذجية التي تجمع الشعبين الشقيقين الاماراتي والاردني.

وقد عبر المنتفعين عن عميق شكرهم وتقديرهم للمحسن الإماراتي على هذه المبادرة الكريمة من خلال تقديم الطرود الغذائية في مختلف انحاء المملكة داعين المولى عز وجل بأن تكون أجراً وخيراً في ميزان حسناته.
يشار في هذا الاطار الى توزيع نحو 500 طرد غذائي الاسبوع الماضي في الاردن مقدمة من جمعية الشارقة الخيرية .

شاهد أيضاً

السمهوري: فتح توكد.. الوحدة الوطنية الفلسطينية شرط لتحقيق النصر

عروبة الإخباري – غرد الكاتب والمحلل السياسي، عضو لجنة الشؤون الخارجية والبرلمانية في المجلس الوطني …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: