مستشارة لـ”مرسي” لا تستبعد سيناريو اغتياله

عروبة الإخباري – توقعت أميمة كامل – مستشارة الرئيس المصري محمد مرسي الذي أطاح به الجيش – أن يتم اغتياله في حال تفاقم الأزمة، في ظل إصراره على الثبات وعدم التنازل وقبول المساومات.
وقالت أميمة كامل في حوار لها مع وكالة الأناضول للأنباء: إن سيناريو اغتيال مرسي ممكن، مشيرة إلى أن اغتيال الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات نموذج ومثال على ذلك.
وأكدت أنه تجري حاليًا ضغوط ومفاوضات مع مرسي ليتنازل عن السلطة ويتنحى، وقالت: “للأسف هم يعدون لمحاكمة الرئيس بتهم ملفقة ضخمة.. ورغم ذلك مستبشرة ومتفائلة.. فلا يحدث شيء في ملك الله إلا بإرادة الله”.
وأوضحت أن أفضل سيناريو للخروج من الأزمة الراهنة هو الذي يتضمن عودة مرسي بظهير من الشعبية والشرعية، فهو لم يتنح حتى الآن والملايين في الميادين تؤيده، معتبرة أن هذه آية من آيات الله، فهذا الرجل الذي كان يسب في القنوات ليل نهار يهتف باسمه اليوم في الميادين ليل نهار، من كان يراه ضعيفًا أصبح يصفه بالشجاعة.
وقالت: “أعتقد أن خيوط صناعة المشهد الذي نحياه لا يمكن يكون داخل مصر، فقد أُدِّي بحنكة، والخيال في صناعة مشهد تأتي بشعب وخديعته بحيث أن يأتي بمن ثار عليهم ويحملهم فوق الأعناق.. إنه إبداع في الخداع يتجاوز حدودنا القطرية.. أسميها الخدعة الكبرى.. لكن عندنا أمل أن الشعب سيتجاوز ذلك سريعًا”

شاهد أيضاً

حماس تعلن موافقتها على مقترح قطري مصري لوقف إطلاق النار في غزة

عروبة الإخباري – أبلغت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الاثنين، الوسيطين القطري والمصري، موافقتها على مقترحهما …

اترك تعليقاً