sfeer-kwet

السفير الكويتي بعمان يدعم اتحاد لجان الرعاية الصحية في فلسطين

sfeer-kwet

عروبة الإخباري – تسلم اتحاد لجان الرعاية الصحية تبرعا سخيا من سفير دولة الكويت الشقيق لدى المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور حمد صالح الدعيج لتمويل أنشطة الاتحاد وبرامجه الطبية المختلفة خاصة أطفال مرضى القلب والإعاقات الحركية ورعاية النساء الحوامل وأطفالهن ومرضى فقر الدم وسوء التغذية.

وقال رئيس الاتحاد في غزة د. رائد صباح أن الدعم الكويتي السخي للاتحاد يأتي في سياق الدعم الذي يتواصل على مختلف المجالات بتوجيهات سمو أمير دولة الكويت وحكومتها للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده على أرضه .

وأضاف إن الدعم الكويتي سيساهم في تحقيق نقلة نوعية في برامج اتحاد لجان الرعاية الصحية ويمكنه من خدمة الفئات المهمشة والفقيرة ويساهم في رعاية المرضى الذين لا تمكنهم ظروفهم المادية الصعبة من تلقي العلاج اللازم لهم خاصة في ظل ظروف الحصار الخانق الذي تفرضه سلطات الاحتلال على قطاع غزة وما نجم عنه من فقر وبطالة بمعدلات عالية .

وقال ان الدعم الذي قدمه السفير الكويتي في الأردن د. حمد الدعيج هو مساهمة طيبة لدعم جهود الاتحاد في تقديم خدماته الطبية والتثقيفية لآلاف المرضى الذين يستفيدون من خدمات الاتحاد وبرامجه .

وأشاد الدكتور صباح بموقف دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا في دعم شعبنا الفلسطيني كما ثمن جهود السفير الكويتي في الأردن د.حمد الدعيج في دعم برامج الاتحاد وأنشطته المختلفة .

شاهد أيضاً

الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكن

أهابت وزارة الخارجية الكويتية الجمعة، بالمواطنين الكويتيين المتواجدين في الجمهورية اللبنانية من دون حاجة ملحة …

اترك تعليقاً