الرئيسية / محليات / الاميرة منى ترعى حفل افتتاح مبنى الصم المكفوفين في السلط

الاميرة منى ترعى حفل افتتاح مبنى الصم المكفوفين في السلط

muna-mkfofen

عروبة الإخباري – رعت سمو الأميره منى الحسين بحضور سمو الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء اليوم حفل افتتاح مبنى الإدارة ووحدة الصم المكفوفين الجديد التابع لمؤسسة الأراضي المقدسة للصم والبكم والتخريج السنوي لطلبة المؤسسة في السلط.
وتجولت سموها في أقسام المبنى الجديد واستمعت من المدير التنفيذي للمؤسسة الأب اندرو عن الخدمات والبرامج التي تقدمها المؤسسة للطلبة الذين يعانون من إعاقات في حاستي السمع والبصر، حيث يوفر القسم الجديد خدمات عالية المستوى لهم ويعمل على مساعدتهم في التأقلم ومواجهة ظروف الحياة.
وأشار الأب اندرو إلى أن المؤسسة تسعى لتطوير وتقديم الخدمات الشاملة للصم والمكفوفين وغيرهم من ذوي الإعاقات الأخرى بهدف تمكينهم من الاندماج والمشاركة الفاعلة مع عائلاتهم ومجتمعاتهم المدنية بطريقة مجدية وذلك من خلال تشجيعهم وتدريبهم للقيام بهذه المهام على قدم المساواة مع الآخرين.
وفي نهاية الاحتفال قامت سموها بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين . 
يذكر أن المؤسسة تقدم خدماتها لنحو 160 طالبا وطالبة يعانون من إعاقات في السمع منهم 10 طلاب يعانون من إعاقات في السمع والبصر معا، ويشتمل المبنى الجديد على ملاعب للأطفال وغرف صفية مجهزة بأحدث المعدات وغرف للعلاج الطبيعي وأقسام الإدارة

شاهد أيضاً

الحموري: الحكومة حولت 10 مليون دينار للمستشفيات الخاصة

عروبة الإخباري – قال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري اليوم السبت، إن الحكومة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: