فعاليات اليوم 25/4/2013

تقيم فرقة حبايبنا المصرية في السادسة من مساء اليوم الخميس حفلاً فنياً في قاعة جمعية الأزهار بمادبا.
يقرأ الأديب مخلد بركات مجموعة من قصصه القديمة والجديدة، بمنتدى عمون للادب والنقد يعقبها قراءات لأعضاء المنتدى واضاءة نقدية ل د. عزمي الصالحي في السادسة من مساء اليوم الخميس بمقر اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين.
ينظم فرع رابطة الكتاب الأردنيين بإربد عند السادسة من مساء اليوم الخميس ندوة استذكارية حول الشاعر الراحل حبيب الزيودي، بمشاركة الأدباء: الناقد د. زياد الزعبي في قراءة لمنجز الزيودي الشعري، الباحث د. عمر القيام في قراءة للشاعر الزيودي، فيما يقرأ الشاعر أحمد كناني باقة من أشعار الزيودي، ويقدم القاص لطفي القرعان رثائية، يدير فقرات الندوة الناقد د. جمال مقابلة.
تنظم رابطة الكتاب الأردنيين في السادسة من مساء اليوم الخميس، أمسية أدبية فنية أرمنية، تشتمل على كلمات وعرض فيلم، وصور، وموسيقى وغناء.
تحيي جوقة الاردن البيزنطيه عند السادسة من مساء غد الجمعة في كاتدرائية القديس جاورجيوس للروم الكاثوليك-ام السماق امسيتها الفصحية السنوية برعاية المطران ياسر العياش.
برعاية وزير الثقافة د. بركات عوجان، تقيم رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين في السادسة والنصف من مساء الأحد 28 الجاري معرضا فنيا للفنان محمد عوض.
محاضرة لعبد الرحيم جداية في السادسة من مساء الأحد 28 الجاري، ضمن أمسيات (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية للحديث عن ديوانه «ذاكرة تحمل ازرقها»، سيقدم قراءة نقدية للديوان مجدي ممدوح ويدير ويقدم الحوار عمر ابو الهيجاء.
يلقي إسماعيل الكسواني في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» التابع للكنيسة اللوثرية، أم السماق الشمالي محاضرة بعنوان: « المعتزلة» السبت 27 الجاري في السادسة مساءً. يقدمه الباشا نوّاف قطيش.
يحيي الفنان د. أيمن تيسير الأمسية الغنائية «جاز عبد الوهاب» يومي الأحد والإثنين 28 و29 الجاري، في الثامنة مساء علي مسرح زارا إكسبو، ضمن فعاليات مهرجان جاز عمان.
تواصل فعاليات مهرجان الرقص الخامس حتى 24 الجاري، في مسرح مركز الحسين الثقافي في راس العين.
تواصل معرض جاليري 14 لنحو 25 فناناً تشكيلياً ومصوراً، حتى 20 أيار المقبل، ويتضمن 92 لوحة.
يستضيف منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، رئيس جمعية المعماريين العراقيين الدكتور إحسان فتحي لالقاء محاضرة بعنوان: بمناسبة مرور 10 سنوات على إحتلال العراق: «تدمير الموروث الثقافي في العراق»، الساعة السادسة والنصف من مساء الاثنين 29/ 4/ 2013، في مقر المنتدى بجبل عمان. يرأس الجلسة ويدير الحوار د. حازم مشتاق.
تقيم «جمعية الصداقة الأردنية التركية» وبالتعاون مع «المركز الثقافي الملكي» في عمان، أمسية شعرية تركية عربية مشتركة يحيها الشاعران التركي «متين فندقجي» والأردني «موسى حوامدة» بمشاركة موسيقية متميزة لعازف العود «علاء شاهين» في السادسة والنصف من مساء الثلاثاء 30 الجاري في المركز الثقافي الملكي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً