مسيرة في الطفيلة تطالب باصلاحات سياسية واقتصادية

عروبة الإخباري – نظم الحراك الشبابي والشعبي بمشاركة فعاليات حزبية في محافظة الطفيلة مسيرة احتجاجية سلمية عقب صلاة الجمعة اليوم جابت شوارع مدينة الطفيلة انطلقت من أمام مسجد الطفيلة الكبير وانتهت أمام دار المحافظة.

وطالب المشاركون في المسيرة التي جاءت تحت شعار ” لا للوطن البديل ” بإتباع النهج الاقتصادي والسياسي المنشود من كافة قطاعات المجتمع الأردني مطالبين الحكومة بعدم رفع أسعار السلع والمشتقات النفطية مؤكدين على الوحدة الوطنية وان لا يكون الأردن الوطن البديل .

وشدد بيان للحراك الشعبي والشبابي على أن الحراك سوف يستمر في نشاطه الاحتجاجي إلى أن تتحقق كافة مطالب الشعب الأردني الإصلاحية ، مشيرا إلى أهمية مكافحة الفساد والمفسدين وان الشعب هو مصدر السلطات .

وأضاف البيان أن هذه الاحتجاجات المتواصلة منذ قرابة عامين ، تأتي للمطالبة بالإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي ، ومحاربة الفساد والفاسدين .

وهتف المشاركون في المسيرة بشعارات طالبت بضرورة تحقيق الإصلاح المنشود وتوحيد الجهود في مواجهة الأوضاع الصعبة التي يعانيها الوطن والمواطن ووضع تصور جدي وواضح المعالم للخروج من الأزمات الاقتصادية وعدم رفع أسعار السلع والمواد الأساسية.

وتوافق المشاركون في المسيرة على عدم تجاوز الأنظمة والقوانين والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة .

شاهد أيضاً

(فيديو) بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الثلاثاء المقبل

قال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة، الأربعاء، إن سجل الناخبين يُحدث …

اترك تعليقاً