حمد خيارنا الوحيد الفوز!!

عروبة الإخباري – شدد العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني على أهمية مباراة الغد التي تجمع الأردن مع ضيفه الياباني في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.

وقال حمد في المؤتمر الصحفي الذي عقد الإثنين:” لن يكون أمامنا سوى خيار وحيد هو “الفوز أو الفوز” على منتخب اليابان في مباراة الغد حتى نبقي على آمالنا في المنافسة على بطاقة التأهل لمونديال البرازيل، فالفوز سبيلنا الوحيد”.

ورد حمد على تصريحات زاكيروني بالقول:” عليهم أن يدركوا بأن منتخب الأردن الذي ظهر في مباراة الذهاب وخسر “0-6″ سيختلف كليا في مباراة الغد وبخاصة أن الظروف أضحت مختلفة، فمنتخب الأردن خاض مباراة العراق ثم سافر إلى اليابان ليواجهها بعد ستة أيام فقط ليصاب اللاعبون بالإرهاق فيما ستكون الظروف مختلفة في مباراة الغد”.

وأضاف حمد:” أنا متيقن تماما بأن منتخب اليابان سيجد صعوبة بالغة في المباراة، ونحن سنلعب بطريقة تضمن لنا الفوز فهذا حقنا المشروع”.

وتحفظ عدنان حمد على أبرز الغيابات التي يعاني منها منتخب الأردن مكتفيا بالقول بأن عامر شفيع سيكون أساسيا في المباراة فيما تم تجهيز كافة اللاعبين تأهبا لمباراة اليابان.

وقال حمد :” بلا شك المباراة تبدو مهمة ومصيرية، وهدفنا سيكون في المباراة واضح وصريح.. وأنا أشعر بالتفاؤل”.

وأكمل:” تابعت مباراة اليابان وكندا الودية التي أقيمت الجمعة الماضي في قطر، ولاحظت بان الشكل الهجومي للمنتخب الياباني قد تغيير في ظل غياب هوندا واماتوا حيث يعتبر غيابهما مؤثرا في القوة الهجومية للمنتخب الياباني”.

بدوره قال عامر ذيب قائد منتخب الأردن:” مباراة الغد مباراة مصيرية، وسلاحنا سيكون جماهيرنا التي سنكون بامس الحاجة لمؤازرتنا والوقوف خلف اللاعبين ليقدموا المطلوب منهم”

شاهد أيضاً

منتخب النشامى يحافظ على تصنيفه في المركز 68 عالميا

حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على تصنيفه الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الخميس، …

اترك تعليقاً