tmreed4

أربعة إعتداءات على ممرضين خلال أقل من 48 ساعة

عروبة الإخباري – قال نقيب الممرضين محمد حتاملة ان اربعة اعتداءات وقعت على ممرضين خلال اليومين الماضيين في مستشفيات معان والمفرق والكرك ادت الى ادخال ممرضة المستشفى وهددت حياة ممرضين اخرين.
واضاف في تصريح صحفي اليوم الجمعة ان حادثة إطلاق نار وقعت بالقرب من مستشفى معان هددت حياة الممرضين الذين لم يستطيعوا حماية أنفسهم أو المغادرة إلى مكان امن.
واشار الحتاملة الى ان ممرضا تعرض لاعتداء في مستشفى المفرق عندما اصر على الاطلاع على بطاقة التامين الصحي لاحد المرضى تطبيقا لتعليمات بهذا الخصوص منتقدا ان يعمل الممرض محاسبا بالإضافة الى وظيفته.
وواصل حتاملة تعداد الحوادث قائلا ان ممرضتين تعرضتا ايضا للاعتداء الاولى في مستشفى الكرك الحكومي تعرضت لإصابات مختلفة جراء اعتداء من مرافقتين لمريض فيما تعرضت الثانية لاعتداء في مستشفى المفرق جراء الاعتداء عليها من قبل مرافق إحدى المريضات ادخلت على إثره المستشفى للعلاج.
وطالب الحتاملة وضع حد للاعتداءات على الممرضين في القطاع العام وتحسين ظروفهم المعيشية واصفا وضع الممرضين في القطاع العام بانه لم يعد مقبولا في ظل تواصل مسلسل الاعتداءات التي تكاد ان تودي احيانا بحياتهم. .

15/3/2013

شاهد أيضاً

مع انتهاء المهلة يوم الاثنين.. هل تنجح الأحزاب بتشكيل تحالفاتها؟

تنتهي يوم الإثنين، المهلة التي حددها قانون الأحزاب السياسية لغرض إعلان الأحزاب السياسية إنشاء تحالف …

اترك تعليقاً