غارات جوية على بابا عمرو واشتباكات في حمص.. فيديو

عروبة الإخباري – شن الطيران الحربي السوري اليوم الأربعاء، سلسلة غارات جوية على حي بابا عمرو في مدينة حمص الذي يشهد اشتباكات بين مقاتلي المعارضة والقوات النظامية، بينما تدور معارك في إحدى بلدات المحافظة على الحدود اللبنانية، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال المرصد ظهر اليوم “نفذت طائرة حربية غارة جوية جديدة استهدفت منطقة في حي بابا عمرو” الذي عاد مقاتلو المعارضة إليه بعد عام من سيطرة القوات النظامية عليه.

وفي محافظة حمص، أفاد المرصد عن “استشهاد أربعة مقاتلين من الكتائب المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات النظامية في قرية جوسية على الحدود السورية اللبنانية”، متحدثا عن “معلومات عن مقتل وجرح واسر جنود القوات النظامية على الحاجز”.

في محافظة إدلب، تدور اشتباكات عنيفة في محيط بلدة حيش تزامنا مع قصف من القوات النظامية التي تحاول “فك الحصار على معسكري وادي الضيف والحامدية وايصال الامدادات العسكرية لهما”.

وفي حلب، نفذ الطيران الحربي غارات جوية عدة على محيط مطار منج العسكري حيث تدور اشتباكات منذ بدء مقاتلي المعارضة “معركة المطارات” في 12 فبراير الماضي، للسيطرة على المطارات العسكرية في المحافظة.

13/3/2013

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

رفض أردني مصري لأي مقاربة مستقبلية لا تضمن انسحابا إسرائيليا من كل قطاع غزة

استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الخميس، وزير الخارجية المصري بدر …

اترك تعليقاً