الجبهة العربية الفلسطينية: امريكا اختارت ان تقف مجددا منفردة امام ارادة المجتمع الدولي عارية من كل القيم

اكدت الجبهة العربية الفلسطينية ان استخدام الولايات المتحدة الامريكية للفيتو امام طلب العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الامم الامتحدة هو استمرار لنهجها في دعم ومشاركة الاحتلال ومحاربة حقوق الشعوب وهي على استعداد للتخلي عن اي قيم حضارية او انسانية او. قانونية من اجل دولة الاحتلال .

 

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم تعقيبا على الفيتو الامريكي ان الولايات المتحدة اختارت للمرة الثانية ان تقف منفردة ووحيدة امام العالم عارية من كل زيف القيم الاخلاقية والقانونية والانسانية، في مخالفة واضحة حتى لخطابها السياسي الذي تعلنه في دعمها لحق الدولتين.

وتابعت الجبهة ان الشعب الفلسطيني يدرك انه لا يواجه الاحتلال الصهيوني فحسب بل ومن وراءه امريكا التي تؤكد في كل يوم انها عدوة للشعب الفلسطيني وانها حجر العقبة الاكبر امام تحقيق الامن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم، وهو ما يجعل من شعبنا جندي الانسانية الاول في مواجهة الصهيونية والامبريالية والعنصرية واستعباد الشعوب وانتهاك حقوقها، موضحة ان ما يتعرض له الشعب الفلسطيني ليس مجرد عدوانا عاديا على شعب اعزل، وليست مجرد مقاومة شعب لاحتلال بغيض فحسب، بل هي معركة بين الحق والباطل، بين الخير والشر، هي معركة الحقيقة الجلية للقيم الانسانية والاخلاقية والتحدي الحقيقي بين الشعارات والقيم التي قدمتها الحضارة الانسانية على مدى العقود الماضية لتحقيق الامن والسلام في العالم وبين التطبيق باحترام هذه القيم التي تدويها يوميا جنازير دبابات الاحتلال الصهيوني وتحميها سياسات الولايات المتحدة .

 

وناشدت الجبهة شعوب العالم الاحرار الى مواصلة الخروج في كافة العواصم والتاكيد ان الشعب الفلسطيني ليس لوحده وان معه كل احرار العالم الرافض للظلم والاضطهاد والمعبر الحقيقي عن وحدة الانسانية وحراس القيم الحضارية التي ينتهكها الاحتلال ومن وراءه الولايات المتحدة الامريكية

شاهد أيضاً

دخول مستغرب

عروبة الإخباري – صحافة وطن – إستغربت مصادر ديبلوماسية، دخول “كتائب القسّام” مجدداً على خط …