سارة نتنياهو تناشد الشيخة موزا بشأن الأسرى الإسرائيليين

عروبة الإخباري –

قالت صحيفة جيروزاليم بوست، الثلاثاء، إن سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعثت برسالة مناشدة إلى الشيخة موزا بنت ناصر المسند، والدة أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تتعلق بإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين، وذلك حسبما أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، الإثنين.

في رسالة إلى الشيخة موزا، كتبت سارة نتنياهو: “يذكرنا رمضان، وهو وقت الرحمة والكرم، بالقوة التي نمتلكها عندما نكون معاً، وندعم قيم السلام والإنسانية.

بهذه الروح من الوحدة والمبادئ الإنسانية المشتركة، أرجو أن أتحدث عن شأن في غاية الإلحاح والأهمية: محنة الإسرائيليين المختطفين الذين تحتجزهم حماس”.

كما أضاف الخطاب: “إن آلام عائلاتهم، الذين ينتظرون عودتهم، يتردد صداها بعمق داخل قلوبنا، ويذكرنا بالقيمة النفيسة للحياة وأهمية التكاتف لحمايتها”.

وفق الصحيفة نفسها، فقد ناشدت سارة نتنياهو الشيخة موزا بصورة شخصية، إذ قالت: “من امرأة إلى امرأة، من الضروري التحدث عن أن هناك 19 امرأة بين الأسرى يتحملن مصاعب لا يمكن تخيلها. إنها دعوة من أجل التحرك لتجاوز الحدود السياسية، ومخاطبة قيمنا وإنسانيتنا المشتركة”.

وأكدت زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي: “أطلب منك، بروح رمضان، أن تؤثري بنفوذك الكبير للعمل نحو إطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين. لا يمكننا أن نظل صامتين ونتراجع إلى الوراء عندما تكون كرامة النساء وأمنهم على المحك”.

شاهد أيضاً

الصفدي: يجب أن يواجه نتنياهو عواقب حقيقية

عروبة الإحباري – قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أيمن الصفدي إن الحكومة الإسرائيلية، احتلت …