بعد النتائج المميزة بكأس آسيا… عروض الاحتراف تنهال على لاعبي منتخب النشامى

عروبة الإخباري –

انهالت عروض الاحتراف على لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد النتائج المتميزة التي يحققها المنتخب في بطولة كأس آسيا المقامة حاليا في قطر.

ووصل المنتخب الوطني إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا في إنجاز تاريخي غير مسبوق بانتظار ملاقاة منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل في نصف النهائي.

وأسهم الأداء الجيد للاعبي المنتخب الوطني في جذب اهتمام الأندية الخليجية التي سارعت للتعاقد مع اللاعبين أو تقديم عروض رسمية لهم.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، تعاقد نادي معيذر القطري مع مدافع المنتخب الوطني يزن العرب، كما تعاقد نادي الخور القطري مع مهاجم المنتخب علي علوان، كما وقّع اللاعب محمد أبو حشيش على كشوفات نادي نفط الوسط العراقي.

كما تلقى لاعب المنتخب الوطني نزار الرشدان، عرضا للاحتراف في فريق القادسية الكويتي، بانتظار مزيد من العروض للاعبين الآخرين.

مكتب السلطان للتعاقدات يؤكد أن التألق الأردني في كأس آسيا سلط الضوء على اللاعب الأردني الذي بات تحت أنظار الأندية، ولا سيما الخليجية.

وأكد مختصون موجودون في الدوحة أن أسهم اللاعب الأردني ارتفعت بشكل لافت بعد الإنجاز الآسيوي، معتبرين أن نجوم منتخب النشامى يستحقون اللعب في أفضل الأندية.

شاهد أيضاً

اليوم انطلاق فعاليات منافسات ألتراماراثون البحر الميت (تفاصيل)

عروبة الإخباري – تنطلق الجمعة، فعاليات ألتراماراثون البحر الميت، الذي سيقام بمشاركة واسعة من العدائين …