زين وفرت خلال 2023 تجربة رقمية متكاملة لمشتركيها

عروبة الإخباري –

قدّمت شركة زين الأردن خلال العام 2023 مجموعة عروض وخدمات مميزة عبر شبكتها ومنصّاتها الرقمية، ركّزت من خلالها على توفير تجربة رقمية متكاملة لمشتركيها وزبائنها الذين اعتادوا على التميّز ومواكبة أحدث التقنيات، لتؤكّد التزامها بمواصلة ريادتها في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني، ودعم مسيرة التحوّل الرقمي في المملكة.

وواصلت زين خلال العام 2023 استثمارها بشبكتها وإدخال أحدث التقنيات إلى المملكة، حيث أعلنت مؤخراً عن إطلاقها لشبكة الجيل الخامس 5G، وطرحت الخدمة تجارياً لزبائنها ومشتركيها من خلال باقة من العروض الحصرية والمميزة، فيما أتاحت للمشتركين اختيار الجهاز المناسب من أحدث الأجهزة العاملة بتقنية (Wi-Fi 6) المتطورة.

كما قدّمت زين حصرياً ولأول مرة في الأردن من خلال تقنية الجيل الخامس خدمة الوصول اللاسلكي الثابت لمستخدمي الإنترنت المنزلي، عبر جهاز استقبال خارجي، كما قامت بتغطية عدد كبير من المناطق في المملكة بأحدث شبكات الجيل الخامس، فيما ستواصل الشركة العمل على توسيع نطاق تغطية الخدمة لشمول مناطق جديدة خلال المراحل القادمة.

كما أطلقت زين وكأول شركة اتصالات في المملكة الجيل الجديد من تكنولوجيا الألياف الضوئية (الفايبر)، وقدّمت زين لمشتركيها على مدار العام سلسلة من العروض المميزة عبر منصّاتها وقنواتها الرقمية، وأبرزها متجرها الإلكتروني (Zain eShop).

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية يُهنئ عمال الأردن بمناسبة عيد العمال ويشكر موظفي الملكية الأردنية حاملين اسم الأردن وتاجه الملكي حول العالم

المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال عروبة الإخباري – وجه نائب رئيس مجلس …