السفير الكويتي يزور الجامعة الهاشمية ويُشيد بجودة مخرجاتها

عروبة الإخباري –

التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، سفير دولة الكويت الشقيقة في الأردن حمد راشد المري، الاربعاء، وبحث الجانبان سبل تعزيز علاقات التعاون الأكاديمي والبحثي والطلابي.

وذكر الدكتور الزبون أن الجامعة الهاشمية تحرص على تقديم الرعاية المناسبة للطلبة العرب وتوفير كل ما يحتاجونه من تعليم نوعي وخدمات مساندة، وتذليل أية عقبات تواجههم، باعتبارهم سفراء لبلادهم في الأردن، وكذلك سفراء للأردن في بلادهم بعد تخرجهم ونقلهم تجربة إيجابية عن الأردن وأهله ومستوى تعليمه. وأضاف أن الجامعة تفخر بأنها تضم (161) طالبًا كويتيًا يتوزعون في (14) تخصصًا في مقدمتها تخصصات الطب والهندسة والصيدلة وفي مختلف المراحل الدراسية البكالوريوس والدراسات العليا.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة توفر مجموعة كبيرة من الخدمات للطلبة الوافدين منها سكن نموذجي للطالبات، وشعبة خاصة تقوم على خدمتهم في عمادة شؤون الطلبة، وعقد سلسلة من اللقاءات للوقوف على احتياجاتهم، وتنظيم النشاطات والرحلات لهم، وتخصيص مسجل في وحدة القبول والتسجيل وغيرها من الخدمات.

من جانبه أشاد السفير الكويتي بمستوى الجامعة ورعايتها النوعية للطلبة الكويتيين الدارسين فيها، وجودة مخرجاتها، معبراً عن رغبة دولة الكويت بتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي والبحثي والطلابي مع الجامعات الأردنية ومنها الجامعة الهاشمية. وأكد على اهمية استمرار التواصل بين الجانبين بما يحقق الأهداف المشتركة في خدمة ورعاية الطلبة وتقديم التعليم النوعي لهم.

وحضر اللقاء كل من نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد المشاعلة، والأستاذ الدكتور عوني اطرادات، والأستاذ الدكتور وصفي الروابدة، وعميدة كلية العلوم الصيدلانية الأستاذة الدكتورة سجى حامد، وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور محمد القضاة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور باسل المشاقبة.

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات: القبض على 34 مطلوباً وضبط كميات متفرقة من المواد المخدرة

عروبة الإخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، إنّ العاملين في …