شركة تطوير العقبة ترعى النوادي الصيفية

عروبة الإخباري – أكد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة حسين الصفدي، اليوم الخميس، اهتمام الشركة بدعم قدرات المجتمع المحلي في العقبة وتنفيذ العديد من البرامج التي تخدم مختلف فئات المجتمع وذلك ضمن سعيها لتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية تجاه أبناء المجتمع المحلي.

وقال ان الشركة قامت ومنذ بداية العام الحالي بتنفيذ العديد من النشاطات والمبادرات المجتمعية في المدينة، مشيرا الى انه تم الانتهاء من انجاز المرحلة الأولى من تعزيز قدرات المجتمع المحلي، وقطاع المرأة والطفل، الذي نفذته مؤسسة نهر الأردن لتنمية المجتمعات .

وأشار الصفدي الى تبني الشركة ودعمها لمؤسسة نهر الأردن وجمعية الهلال الأحمر الأردني فيما يخص النادي الصيفي للأطفال في حي صلاح الدين  والبلد القديمة ولعامين متتاليين لخلق بيئة مناسبة خلال العطلة الصيفية لإبراز المواهب لدى الأطفال في أجواء تعليمية مناسبة .

ووجه الصفدي  الى دعم نادي شباب العقبة  بتغيير أرضية الملعب الخماسي فيه ورعاية الفئات العمرية ايمانا من شركة تطوير العقبة بضرورة دعم قطاع الرياضة والشباب، كما قدمت الشركة الدعم لعدد من مدارس العقبة وتكريم  المتفوقين فيها.

وقال الصفدي  ان الشركة تحرص على تقديم الدعم بكافة اشكاله للمحتاجين من أبناء المجتمع المحلي، ضمن خطط وبرامج تهدف الى أن يستفيد من هذا الدعم من يستحقه، معتبراً أن دور الشركة يتعدى الإطار الاقتصادي والاستثماري الى دور تنموي هادف.

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات: القبض على 34 مطلوباً وضبط كميات متفرقة من المواد المخدرة

عروبة الإخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، إنّ العاملين في …