متصرف الرصيفة يتفقد مستشفى الأمير فيصل

عروبة الإخباري – تفقد متصرف لواء الرصيفة، الدكتور خلف بني خالد، الاثنين، مستشفى الأمير فيصل بن الحسين في مدينة الرصيفة خلال جولة قام بها للاطلاع على واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المدينة، مثمنا جهود العاملين في المستشفى.
وقدم مدير المستشفى الدكتور ناصر عبدالكريم إيجازا عن طبيعة الخدمات الصحية المقدمة في العيادات الخارجية وباقي الأقسام في المستشفى، مشيرا إلى أنه تم خلال الفترة الأخيرة توفير عدد من الأطباء الأخصائيين في مجالات الجراحة العامة، الصدرية، الغدد الصماء، الأمر الذي سيسهم في توفير الوقت والجهد على مراجعي المستشفى ويقلل من حالات التحويل الى مستشفيات خارج اللواء.
وأشار الى توفر جميع أصناف الأدوية الأساسية وبكميات كافية، موضحا أنه يمكن للمريض الحصول على العلاجات المصروفة له عبر التطبيق الإلكتروني المستحدث في المستشفى دون الحاجة الى مراجعة صيدلية المستشفى.
ورعى بني خالد خلال الجولة الفعالية التي نفذتها جمعية أوس بن ثابت الخيرية والتي تمثلت بتقديم الهدايا للأطفال على أسرة الشفاء ومرضى غسيل الكلى وقسم الطوارئ احتفالا بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية، حيث التقى بعدد من المراجعين واستمع لمطالبهم حول طبيعة الخدمات الصحية المقدمة.

شاهد أيضاً

قائد قوة الواجب المشترك يتابع تمارين عدة ضمن فعاليات الأسد المتأهب

زار قائد قوة الواجب المشترك لتمرين الأسد المتأهب 2024، الخميس، لواء الأميرة عالية الآلي 48 …