الجبهة العربية الفلسطينية تدعو الى إطلاق حملة مناصرة للطالبة اليمنية فاطمة محمد

الجبهة العربية الفلسطينية تدعو الى إطلاق حملة مناصرة للطالبة اليمنية فاطمة محمد

عروبة الإخباري- نددت الجبهة العربية الفلسطينية بالحملة المسعورة التي يشنها اللوبي الصهيوني في نيويورك ضد الطالبة الامريكية من أصول يمنية “فاطمة موسى محمد” بعد خطاب ألقته باسم خريجي كلية الحقوق في جامعة نيويورك انتقدت فيه جرائم الصهيونية والهيمنة الرأسمالية الأمريكية متهمة الطالبة بمعاداة السامية.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم: أعضاء كونغرس وسياسيون في ولاية نيويورك، يتجندون لمهاجمة فتاة من أصول عربية لمجرد انتقادها لدولة الاحتلال واشارتها لما تمارسه هذه الدولة من انتهاكات ضد الشعب الفلسطيني، معتبرة ان هذا السلوك إرهاب منظم هدفه اخراس أي صوت مناهض للاحتلال في دولة تتشدق ليل نهار بالديمقراطية وحقوق الانسان وتفرض نفسها وصياً على الشعوب والأمم باعتبارها حارسا للديمقراطية التي تنتهك ادنى قيمها ليل نهار وتواصل عدائها للقيم الإنسانية طالما الامر يتعلق بالاحتلال.

ودعت الجبهة الى إطلاق حملة مناصرة للطالبة فاطمة محمد في مواجهة الإرهاب الصهيوني واللوبي الخاص به في الولايات المتحدة وجعا قضيتها قضية راي عام دولي تنتصر فيه امتنا وكافة المناضلين في العالم للإنسانية ولحقوق الشعوب وترفض الهيمنة الامريكية، كما دعت وسائل الاعلام العربية الى تناول قصة فاطمة باعتبارها صوت من أصوات الحق العربي وعدم تركها فريسة للإرهاب الصهيوني، مؤكدة انه ان الأوان لإعلاء صوت الحق ومواجهة اللوبي الصهيوني وروايته.

وأضافت الجبهة اننا ونحن نجدد الدعوة التي أطلقتها الطالبة فاطمة محمد لزملائها الخريجين إلى تفكيك الرأسمالية، قائلة إنها تأمل أن يصبح غضبهم “وقود النضال ضد الرأسمالية والعنصرية والإمبريالية والصهيونية في جميع أنحاء العالم. “لن ينقذ أي شخص العالم. لن تقوم حركة واحدة بتحرير الجماهير. أولئك الذين يتحملون وطأة وضراوة العنف، أولئك الذين يقودون الثورة، الشعب، الجماهير … أولئك الذين يحتاجون إلى حمايتنا. وتابعت: “سيحملون هذه الثورة”.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …