توقيع اتفاقية شراكة بين “مهرجان جرش للثقافة والفنون” و”نقابة الفنانين الأردنيين”

عروبة الإخباري – بحضور معالي رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش، وزيرة الثقافة هيفاء النجار، وقعت إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون مع نقابة الفنانين الأردنيين صباح اليوم في مقر المهرجان، اتفاقية تعاون مشترك، تتولى فيها النقابة التعاقد مع الفنانين الأردنيين المشاركين في دورة المهرجان السابعة والثلاثين لهذا العام، بمختلف صنوف المهن الفنية.
ووقع الاتفاقية عن المهرجان، عطوفة المدير التنفيذي أيمن سماوي، وعن النقابة سعادة النقيب المخرج محمد يوسف العبادي.
وقال سماوي، إن الشراكة مع نقابة الفنانين الأردنيين تُعد أولى خطوات النجاح لفعاليات المهرجان، مثمناً ومقدراً الدور الكبير الذي تضطلع به النقابة في خدمة ورفعة الفن والفنانين الأردنيين، مرحباً بمعالي رئيسة اللجنة العليا وسعادة نقيب الفنانين وأعضاء مجلس النقابة في إدارة المهرجان.
وأكد سماوي إن هذه الاتفاقية تأتي في سياق التعاون المثمر والشراكة بين النقابة والمهرجان لإعطاء مساحة أكثر أتساعاً للفنان الأردني.
من جهته، أعرب العبادي عن تقديره لجهود إدارة المهرجان، مشيداً بتعاون النقابة مع المهرجان وتبادل الخبرات بينهما، لتحقيق التوافق الذي سيعزز نجاح جميع الفعاليات، ومؤكداً أن مهرجان جرش للثقافة والفنون هو مهرجان وطن يمثل وينقل الفنان الأردني لكل العالم.
وأشار العبادي التشاركية بين النقابة والمهرجان كانت وستبقى، ليظهر “جرش” الوطني بأبهى صورة، ناقلاً صورة الأردن الجميلة ومحققاً طموح الفنان الأردني.
وحضر حفل التوقيع السادة أعضاء مجلس نقابة الفنانين والعاملين في الادارة التنفيذية لمهرجان جرش.
عمان – في التاسع والعشرين من أيار لعام 2023.

شاهد أيضاً

الخطيب: ترجيح إعلان الطلبة المستفيدين من المنح والقروض بعد العيد

عروبة الإخباري – قال مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الناطق الإعلامي للوزارة، مهند الخطيب، …