كتلة هوائية لطيفة ورطبة تؤثر على الأردن الخميس

amman-j-k.jpg

عروبة الإخباري – يتأثر الأردن اليوم الخميس، بكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة نسبياً حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس لتسجل أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (3-4) درجات مئوية؛ ولتصبح الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية يحتمل سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في الشرق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.

وتكون الأجواء باردة في معظم المناطق ليلا، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

تبقى الأجواء الجمعة، لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية والسهول، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

السبت، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتعود وتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

الملك والرئيس الفرنسي يبحثان ضرورة تكثيف الجهود لخفض التصعيد لتجنب توسيع دائرة الصراع

عروبة الإخباري – تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي إيمانويل …