بالأسماء…القاهرة عمّان يعيد تشكيل لجانه المنبثقة عن مجلس الإدارة

عروبة الإخباري – أعلن بنك القاهرة عمّان عبر إفصاح نشره على موقع هيئة الأوراق المالية يوم أمس الإثنين 17/4/2023 يوضح فيه قرار مجلس الإدارة في إجتماعه المنعقد بتاريخ 12/4/2023 بإعادة تشكيل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة، حيث جرى تشكيل لجنة الإمتثال والمكونة من رئيس اللجنة حسن أبو الراغب ونائب الرئيس سامي سميرات وسيمونا سابيلا عضواً فيها.

وفيما يخص لجنة الإستراتيجيات تم تعيين غسان عقيل رئيساً للجنة ويزيد المفتي نائباً للرئيس وكلاً من عصام المهتدي وهشام المصري أعضاء فيها.

ولجنة التدقيق مكونة من رئيس اللجنة سامي سميرات ونائب الرئيس سيمونا سابيلا وغسان عقيل عضواً فيها.

ولجنة الترشيحات والمكافآت مكونة من رئيس اللجنة عصام المهتدي ونائب الرئيس حسن أبو الراغب وكلاً من هشام المصري ، سيمونا سابيلا ، كليمان باشي أعضاء فيها.

لجنة الحوكمة مكونة من كليمان باشي رئيساً للجنة وسامي سميرات نائب للرئيس وكلاً من يزيد المفتي وسيمونا سابيلا أعضاء فيها.

لجنة إدارة المخاطر مكونة من رئيس اللجنة سيمونا سابيلا ونائب الرئيس حسام محمد وكلاً من الأعضاء عصام المهتدي وسامي سميرات.

لجنة التسهيلات مكونة من رئيس اللجنة يزيد المفتي ونائب الرئيس عصام المهتدي وكلاً من ياسين التلهوني ، مازن الصحصاح وحسن أبو الراغب أعضاء فيها.

وختاماً لجنة حاكمية تكنولوجيا المعلومات مكونة من رئيس اللجنة كليمان باشي ونائب الرئيس هشام المصري وكلاً من الأعضاء سامي سميرات وعصام المهتدي.

شاهد أيضاً

الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة بمحمية الأزرق المائية بمناسبة يوم الأرض

عروبة الإخباري – قامت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بالتعاون مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة …