جمعية الريم الخيريه للتوعية الصحية ومجلس التطوير التربوي تعاون متصل في شهر رمضان المبارك

عروبة الإخباري – قامت جمعية الريم الخيرية للتوعية الصحية بالتعاون مع مجلس التطوير التربوي لواء الرصيفة باقامة العديد من الانشطة الرمضانية الخيرية ومنها .

اولا: قامت جمعية الريم الخيرية للتوعية الصحية وبالتعاون مع مجلس التطوير التربوي في اللواء باقامة افطارات رمضانية في مدرسة فاطمة الزهراء ومدرسة البيروني، كما تم تقديم وجبات صحية لمدرسة الخنساء الثانية كما تم وبالتنسيق مع عطوفة متصرف لواء الرصيفة الدكتور محي الدين العدوان بأخذ 70 طالبا الى مطاعم ماكدونالدز بدعم من جروب هوندا رايدرز وتم تأمين الموصلات من مدارس الفرقان.

ثانيا: تمت المشاركة بالمبادرة المجتمعية مع ان نرسم بسمتهم من خلال محاضرة عن النظافة الشخصية ونظافة الاسنان ، وتم تقديم فراشي الاسنان لجميع المشاركين وعددهم 75 شخصا.

ثالثا: تم توزيع طرود الخير على مستحقيها.

رابعا: استهدفت هذه الانشطة والامسيات الرمضانية الطلبة الفقراء والايتام وذلك تعزيز القيم الايمانية والاجتماعية من خلال فقرات هذه الامسيات الرمضانية كالمسابقات الثقافية وعرض المقاطع المسرحية والأناشيد الدينية.

خامسا : قام ديوان آل خاطر وبالتنسيق مع رئيس مجلس التطوير التربوي محمود خاطر باحتضان افطار مديرية اوقاف الرصيفه الرمضاني والتي جرى تحت رعاية عطوفة المتصرف المكرم.

سادسا: قامت لجنتي صحة حي الفلاح ولجنة صحة التطوير الحضري ياجوز وبالتعاون مع جمعية الريم الخيرية للتوعية الصحية ومجلس التطوير التربوي في اللواء بإلقاء محاضرات توعوية صحية استهدفت طلبة المدارس، وعرضت خلالها النصائح الصحية الرمضانية واهمية المحافظة على الاسنان والنظافة الشخصية والامراض المزمنة وتاثير الصوم، وقد تم توزيع معقم الهايجين وفراشي الاسنان وهدايا اخرى.

كما قام مجلس تطوير التربوي مع جمعية الريم وبمشاركه المجموعه الشبابية بتقديم التمور والمياه لمبادرة افطار صائم على الطريق.

وتقدم رئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمود خاطر بجزيل الشكر لعطوفة المتصرف الدكتور محي الدين العدوان كذلك لعطوفة مدير التربية الدكتور يوسف ابو الخيل والى كل من ساهم وقدم لانجاح هذه الايام الخيرية الرمضانية

شاهد أيضاً

جمعية جذور لحقوق المواطن: نعم لحرية الصحافة والإعلام ولحماية الصحفيين لا لقمع او تقييد حرية الصحافة والتعبير

عروبة الإخباري – يحتفل العالم في الثالث من أيار في كل عام باليوم العالمي لحرية …