طقس بارد في أغلب المناطق حتى الأحد

عروبة الإخباري – تسجل درجات الحرارة الخميس، أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل؛ وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب في العديد من المناطق خاصة فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

وتبقى الأجواء الجمعة، باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى الغربية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

والسبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خصوصاً في شمال ووسط المملكة، مع فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خلال ساعات الصباح في أجزاء من شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ الأحد ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، وتكون لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان الخميس ما بين 11- 6 درجة مئوية، غرب عمّان 9 – 4، المرتفعات الشمالية 9 – 3، مرتفعات الشراة 7 – 4، مناطق البادية 12 – 7، مناطق السهول 11 – 6، الأغوار الشمالية 20- 12، الأغوار الجنوبية 22 – 15، البحر الميت 21 – 13، وفي خليج العقبة 20 – 13 درجة مئوية.

شاهد أيضاً

د. البلبيسي: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا منذ سبعينات القرن الماضي

عروبة الإخباري – قال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والمراض السارية، الدكتور عادل البلبيسي، إن …