القيادي خضر عدنان يحذر من تحريض الاحتلال ضد جنين

عروبة الإخباري – حذر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان، من محاولات الاحتلال التحريضية ضد مدينة جنين ومخيمها، بهدف تسويغ اقتحامها واستخدام ترسانته العسكرية لارتكاب مزيد من الجرائم.

وقال عدنان في تصريحات صحفية، الجمعة، إن وحدة القوى والفصائل وتلاحمها مع جماهير شعبنا في جنين هي أقوى سلاح تملكه جنين التي أثبتت في كل المحطات أنها أقوى وأشد عزيمة وأنها لا تخضع للاحتلال وتهديداته.

وأكد أن من حق أبناء شعبنا في جنين وفي كل مكان المقاومة دفاعًا عن أنفسهم، وذوداً عن أعراضهم وكرامتهم، وإن شعبنا يمتلك من الإرادة ما يجعله دائم الاستعداد للتضحية، والقدرة على توحيد الصف والكلمة وتصويب البوصلة نحو مقاومة الاحتلال ومواجهته، وبالتالي فإن جنين لن تكون لقمة سائغة للاحتلال واقتحامها أو العدوان عليها لن يجلب الهدوء والأمن كما يظن الاحتلال.

ودعا أبناء شعبنا في كل مكان للوقوف مع جنين أمام تهديد الاحتلال لها ولمقاومتها، كما حث جماهير شعبنا إلى استمرار نصرة أسرانا وإسنادهم في معركتهم التي يخوضونها الآن في مواجهة السجان.

وأشار إلى أن ما حققته عملية انتزاع الحرية سيبقى صفحة ناصعة في تاريخ شعبنا، وإننا نفخر بالأبطال الذين صنعوا هذا المجد.

وختم تصريحه بأن التهديدات العدوانية بحق جنين تستدعي من كل القوى الوطنية والإسلامية في القدس وعلى مستوى الضفة وكل المدن فيها والقوى الحية في فلسطين المحتلة عام١٩٤٨ وفي غزة والشتات، إعلان موقف وطني موحد في مواجهة تهديدات الاحتلال ومخاطبة الكل الفلسطيني لأن نكون على قلب رجل واحد في التصدي مواجهة قادمة.

شاهد أيضاً

الجيش الأمريكي بدأ بناء رصيف بحري سيسمح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

عروبة الإخباري – قالت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون، الخميس، إن الجيش الأمريكي بدأ في بناء …