ترقية اللواء جبريل الرجوب لرتبة فريق وإحالته على التقاعد

عروبة الإخباري – أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأربعاء، قراراً بإحالة جبريل الرجوب، إلى التقاعد بعد ترقيته لرتبة فريق، وذلك تمهيداً لخوضه الانتخابات المزمع انعقادها في مايو المقبل.

وقال القرار  إن عباس “وجه الجهات المختصة كافة كل في ما يخصه تنفيذ أحكام هذا القرار، ويعمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية”.

وشهدت الخارطة الانتخابية الفلسطينية تطورات دراماتيكية في الساعات الأخيرة، قبل الموعد النهائي لتسجيل قوائم المرشحين عند منتصف ليل الأربعاء.

وبعد ساعات من إعلان الأسير مروان البرغوثي، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، عن قراره تشكيل قائمة مستقلة لخوض الانتخابات، عُقِدَ لقاء عاجل بين ممثلين عن قائمته وممثلين عن قائمة الدكتور ناصر القدوة، العضو السابق في اللجنة المركزية لحركة “فتح”، استمر حتى الرابعة فجراً، جرى خلاله الاتفاق على خوض الانتخابات في قائمة مشتركة.

وقال ممثلون عن القائمتين في وقت سابق، إنهما سيعقدان الأربعاء، لقاء ثانياً لتشكيل القائمة المشتركة وتقديمها إلى لجنة الانتخابات المركزية في ساعات المساء، مشيرين إلى وجود بعض الخلافات بشأن مواقع بعض المرشحين من المعسكرين في القائمة.

شاهد أيضاً

الجيش الأمريكي بدأ بناء رصيف بحري سيسمح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

عروبة الإخباري – قالت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون، الخميس، إن الجيش الأمريكي بدأ في بناء …