سلطان الحطاب يبرق للوزير الحسني

عروبة الاخباري – بعث الاستاذ سلطان الحطاب مدير عام دار العروبة للدراسات برقية شكر ردا على الرسالة الرقيقة التي ارسلها الدكتور عبد المنعم لاصدقائه في الاسرة الاعلامية العمانية والعربية والتي خص بها ايضا سلطان الحطاب .وتاليا نصها:

اخي العزيز معالي الدكتور عبد المنعم
تحية
لقد خدمت وطنك باخلاص وكان لك طيب العمل والاثر الذي انعكس ليس على العمانيين فقط وانما على الاعلاميين واصحاب الراي والكلمة في عالمناالعربي من الذين عرفوك عن قرب وانا واحد منهم فحملنا لك المودة والتقدير مقدرين مبادراتك النشطة وخاصة في مجال الاعلاميين الشباب
ادعو لك بالتوفيق في المقبل من السنوات وانا على ثقة بان عطاءك لو يتوقف وسوف يبقى يعزز دورك الرائد وايمانك الراسخ بدور الاعلام في خدمة التنمية
سنبقى نذكرك دماثة خلقك وكرمك واريحية معاشرتك وطيب مجالستك واستبشارك بالجديد النافع والابتعاد عن التقليد والمتكر. وستظل
تخدم السلطنة والسلطان اطال الله عمره لتظل عمان كما ارادها ابناؤها عصية على الكارهين جامعة للمحبين
لك اطيب التحية والدعاء بالتوفيق والتمتع بوقتك والسعادة مع عائلتك
اخوك سلطان الحطاب

 نص الرسالة التي ارسلها الدكتور عبد المنعم

الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات..
زملائي الأعزاء في وزارة الاعلام والمؤسسات الاعلامية الحكومية والخاصة ومركز التدريب الاعلامي .. الأصدقاء في كل مكان.. تشرفت بخدمة وطني وسلطاني وزيرا للإعلام في الفترة من فبراير ٢٠١٢ إلى أغسطس ٢٠٢٠.. وحان الوقت لأقول لكم إلى اللقاء في محطات حياتية قادمة بإذن الله.. فشكرا من القلب على كل ما قدمتموه لي من عون ومساندة ودعم لا محدود طوال فترة عملي ..
أبدأ محطة جديدة من حياتي وأنا محمل بذاكرة جميلة عشتها معكم بكل تفاصيلها في هذه التجربة الإنسانية الرائعة بكم.. فما تم تقديمه فهو بتوفيق من الله وجهد واجتهاد الفريق معي لخدمة عمان الإنسان في الداخل والخارج..
كل المحبة والتقدير والاحترام لكم جميعا.. وحفظ الله عمان وجلالة السلطان
أخوكم/ عبدالمنعم الحسني

شاهد أيضاً

الرئيس الفلسطيني: 7 اكتوبر قرار منفرد لحماس .. والعملية وفرت مبررات لاسرائيل

عروبة الإخباري – طالب رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الأشقاء العرب والأصدقاء بمراجعة علاقاتهم مع …