منيب المصري: موقف الملك عبد الله مشرف، والقدس في قلوب الهاشميين

عروبة الإخباري – قال منيب المصري رئيس التجمع الوطني الفلسطيني بأن موقف جلالة الملك عبد الله الثاني من خطة الضم الإسرائيلية هو موقف مشرف ويأتي في سياق المواقف التاريخية المشرفة للهاشميين من فلسطين وشعبها.
وأضاف المصري في تصريح صحفي بأن القدس هي في قلب العائلة الهاشمية كما هي في قلب كل فلسطيني وأردني، واصفا الملك عبد الله الثاني بالشخصية التي لها حضور دولي وتأثير كبير مما سيساهم بشكل فعلي في التصدي للمخططات الإسرائيلية تجاه مدينة القدس بشكل خاص.
وشدد المصري على العلاقات الاخوية التي تربط الشعبين، مشيرا إلى الدعم السياسي والمعنوي التي تقدمه المملكة للشعب الفلسطيني من منطلق العلاقات الأخوية والتاريخية والارتباط الجغرافي والاجتماعي بين الشعبين، شاكرا في تصريحه الصحفي المملكة الأردنية الهاشمية؛ على مواقفها الثابتة والداعمة لحق الفلسطينيين في تقرير مصيرهم وإقامة دولتهم الوطنية المستقلة على التراب الفلسطيني .
وختم المصري تصريحه الصحفي بتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد وعيد الاستقلال للمملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا، مؤكدا على أن الأردن ستبقى القلب النابض والرئة التي يتنفس منها الفلسطينيين في الضفة الغربية.

badeko2016-79

شاهد أيضاً

الفايز: عالمنا اليوم أكثر انقسامًا بين شماله وجنوبه، وزادت هيمنة الدول العظمى على الدول الفقيرة والضعيفة

عروبة الإخباري – قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، إن عالمنا بحاجة اليوم، إلى إرادة …