ضبط 10 أشخاص شاركوا بـ”عطوة” الرمثا​

عروبة الإخباري – قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبمتابعة التحقيق وجمع المعلومات حول التجمع غير القانوني الذي خالف المشتركون فيه حظر التجول واوامر الدفاع فقد جرى تحديد هوية عدد من الاشخاص ممن شاركوا في التجمع، وألقي القبض على عشرة اشخاص منهم وجرى توقيفهم في احد مراكز الاصلاح والتاهيل لخرقهم قانون الدفاع ومشاركتهم بذلك التجمع .

واضاف الناطق الاعلامي انه ما زالت المتابعة مستمرة لتحديد وضبط كافة الاشخاص الذي شاركوا في ذلك التجمع لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم ، لخرقهم القانون وتهديدهم لصحة وسلامة المواطنين .

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام أوضح امس تفاصيل الفيديوهات والصور التي جرى تداولها مساء اليوم لعطوة عشائرية ضمت عددا كبيرا من المواطنين في لواء الرمثا ، حيث بين ان عطوة كانت قد جرت قبل وقت الحظر حول احدى جرائم القتل وضمت عددا محدودا من الاشخاص وباشراف امني وروعي خلالها اجراءات السلامة العامة وانتهت وغادر الموجودون .

واضاف الناطق الاعلامي ان مديرية شرطة لواء الرمثا علمت بعد ذلك وبعد ساعات الحظر بان احد النواب قام بجمع عددا كبير من المواطنين لشرح تفاصيل ما تم الاتفاق عليه بالعطوة السابقة وجرى التحرك للمكان فور العلم بذلك وتم تفريق التجمع .

وتابع الناطق الاعلامي انه سيتم متابعة كل من قام بمخالفة اوامر الحظر كائنا من كان واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه لتهديده سلامة وصحة المواطنين ولمخالفته اوامر الحظر ومنع التجمعات .

شاهد أيضاً

قائد قوة الواجب المشترك يتابع تمارين عدة ضمن فعاليات الأسد المتأهب

زار قائد قوة الواجب المشترك لتمرين الأسد المتأهب 2024، الخميس، لواء الأميرة عالية الآلي 48 …