محافظ جرش يرعى حفل تكريم بطلات العاب القوى

عروبة الإخباري – رعى محافظ جرش عاطف العبادي يوم امس حفل التكريم الذي اقامه نادي جرش الرياضي لبطلات العاب القوى الذين رفعن علم الاردن في المحافل الرياضية والبطولات الآسيوية.بحضور النائب محمد هديب ورئيس مجلس المحافظة رائد العتوم ومدير التربية والتعليم ومدير شباب جرش وعدد من الشخصيات .

والقى رئيس النادي الدكتور نعمان العتوم كلمة ” رحب بالحضور وقدم إيجاز عن مسيرة النادي الرياضية، مضيفاً بأن العاب القوى هي من الألعاب التي حققنا من خلالها الإنجاز على مستوى الوطن، مشيراً الى الجهد الكبير الذي يقوم به الكابتن مصطفى العفيف ولاعبات القوى واللواتي توجت جهودهن بالحصول على مراكز متقدمة في مسابقات رمي الجلة والرمح وتطويح المطرقة.

واعرب ” عن امتنانه وشكره الى الداعمين والى جميع من وقف الى جانب الفريق لشد من أزره مشيدا ” بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق.

وأضاف محافظ جرش عاطف العبادي “أن لنادي جرش بصمات واضحة في نشأت الرياضية الجرشية مشيدا ” بما حققته نشميات جرش من إنجاز ورفع علم الأردن خفاقاً في المحافل الدولية معبراً عن شكره وامتنانه لهذا الإحتفال الرائع .

وألقت اللاعبة رنا بني بكار كلمة باسم الفائزات افتخرت فيها بزميلاتها وبهذا الإنجاز الكبيرمضيفة أنها تمثل نشميات الأردن عامة ومحافظة جرش خاصة وتهدي هذا الإنجاز لمقام جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني.

وفي الختام تم تكريم البطلات رنا محمد بني بكار القادري ذهبية رمي الرمح والجلة وحنين بني بكار القادري ذهبية رمي القرص (بطولة النساء) وافنان فرج الزبون ذهبية رمي القرص ولاء فريد زيدون ذهبية رمي القرص ورضى محمد سلمان ذهبية تطويح المطرقة بتحطيم رقم اردني جديد. والمدرب مصطفى العفيف بدروع وهدايا تذكارية ومبلغ من المال على هذا الإنجاز الدولي.

كما تم تكريم عدداً من الشخصيات ممن حضروا الإحتفال تقديراً على المساهمة الفاعلة للنادي.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …