محافظ جرش يرعى اطلاق مبادرة “كلنا أخوة”

عروبة الإخباري -رعى محافظ جرش عاطف العبادي الاثنين إطلاق مبادرة “كلنا اخوة” في جرش، بمشاركة رئيس بلدية جرش الكبرى علي قوقزة، ورئيس مجلس محافظة جرش رائد العتوم و نائب رئيس مؤسسة اعمار جرش يوسف الدلابيح  وعدد من اعضاء مجلس المحافظة و ممثلي هيئات المجتمع المحلي:
 و جاءت المبادرة  تحت اطار  ديني ، تربوي ، اجتماعي ” تحمل كل المعاني العظيمة، حيث بادر المشاركون بزيارة للمعلمة الفاضلة عفاف حداد في بيتها و التي كرست حياتها من أجل الوطن واسهمت بتأسيس حركة المرشدات في الاردن و كانت عضوا في المجلس الاستشاري و مجلس بلدية جرش الكبرى.

وأثنى محافظ جرش عاطف العبادي على مثل هذه المبادرات التي تسمو بها الانسانية وسط محيط اصبح الانسان فيه هيّنا.
مشيدا بالدور الريادي الذي انتهجته الفاضلة حداد و الاثر الايجابي له في مجتمعنا. متمنيا لها الشفاء والعافية.

و رحبت الدكتورة هند الشروقي رئيس لجنة المرأة وشؤون الأسرة في مجلس محافظة جرش بالحضور حيث اشارت الى ان هذه المبادرة تستلهم رؤاها من الفكر النيّر لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لا تفرقه بالدِّين كلنا اخوة يجمعنا حب الوطن.

واضافت الشروقي :ان الكلمات تعجز عن شكركم لدعمكم بحضوركم الطيب وقبولكم الكريم الذي أرخى على هذه المبادرة وقاراً سبقه ولحقه . فأنتم تمثلون أعمدة هذه المدينة جرش التاريخ والحضارة .

و بين رئيس بلدية جرش الكبرى د علي قوقزة ان البلدية وتكريما لأسرة المعلمة حداد فقد اطلقت اسم والدها عيسى الخليل الحداد على احد الشوارع.

و اشار رئيس مجلس المحافظة رائد العتوم الى ضرورة دعم جميع النشاطات المميزة و الوقوف لجانب منظميها.. معبرا عن فخره واعتزازه بما قدمته حداد للمجتمع المحلي منذ بداية السبعينيات كمعلمة فاضلة اسهمت بإرساء قواعد الحركة الكشفية والمرشدات في الاردن عامة و جرش خاصة.

وتحدث الاب جريس سميرات راعي كنيسة الروم الارثادوكس مقدما شكر الطائفة المسيحية على هذه اللفته التي تأتي انسجاماً مع الرؤى الملكية السامية في أردن التآخي والتسامح .
بدورها قدمت الفاضله عفاف حداد شكرها وامتنانها على هذا التكريم الذي ان دل على ملموس فإنما يدل على أن الأردنيون ينصهرون في بوتقة واحدة هي بوتقة المحبة في كنف الهاشمييين وعلى رأسهم الملك المعزز ابا الحسين حفظه الله ورعاه

واختتم اللقاء بتقديم دروع تذكارية للفاضلة عفاف حداد من مختلف الجهات في حين بادرت حداد بتقديم صورا تجمع الكنيسة والمسجد في جوار و سلام للحضور.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يلتقي نظيره الأميركي الثلاثاء في عمّان

عروبة الإخباري – يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الثلاثاء، وزير …