مدرسة طه حسين في مخيم حطين تكرم المعلمين المتقاعدين

عروبة الإخباري – نظمت مدرسة طه حسين الثانوية للبنين أمس وفي لفتة طيبة اعتادت عليها إدارة المدرسة حفلا لتكريم معلمي المدرسة الذين أحيلوا على التقاعد،تقديرا لما قدموه خلال مسيرتهم التربوبة وما حازوا به من تقدير وعرفان لجهودهم وتفانيهم واخلاصهم لدفع مسيرة التربية والتعليم وتخريج طلاب وأجيال هم ثمرة وعماد هذا الوطن.
وبدأت الاحتفالية بكلمة لمدير المدرسة الأستاذ محمود منصور سكر ، شكر فيها المعلمين على جهودهم التي بذلوها في خدمة العملية التربوية، وتمنى لهم مستقبلا زاهرا، وأشار  إلى أن التقاعد هو مرحلة جديدة من العطاء والعمل، وقال أن الدور التربوي هو رسالة المعلم سواء داخل أسوار المدرسة أم خارجه.

كما رحب سكر بالمعلمين الجدد وشدد على ضرورة أن يكون المعلم القدوة الحسنة للطلاب، مؤكدا على أهمية نشر الإيجابية بين أوساط الطلاب و على أهمية التطوير الذاتي للمعلم .

 والاساتذة المكرمون الذين أحيلوا على التقاعد والذين امتدت خدمتهم لأكثر من ثلاثين عاماً :
الأستاذ سمير القواسمي – مدير المدرسة
الأستاذ أحمد فريحات. – المرشد التربوي
الأستاذ عماد الغزاوي – معلم مادة الرياضيات
الأستاذ وليد الشملاوي. – معلم مادة علوم الأرض
وأشاد عميد اللغة العربية في المدرسة الأستاذ وليد الغول بما قدموه المحتفى بهم خلال مسيرتهم التعليمية متمنيا لهم العمر المديد والصحة والعافية.
من جانبه أعرب الأستاذ سمير القواسمي مدير المدرسة- المتقاعد – عن فخره واعتزازه بإدارة المدرسة ولفتتهم الجميلة لتكريم المعلمين.
الاستاذ محمد الحاج محمود قال: أن الشكر والعرفان لهذه القامات واجب علينا لما قدمه الاساتذة من بصمات كبيرة  في نفوس الطلبة والزملاء في المدرسة .
كما شمل الحفل الترحيب بالاساتذة الجدد ،وتقديم التهنئة لعدد من المعلمين بمناسبات اجتماعية مختلفة.
وفي نهاية الحفل قدم مدير المدرسة الاستاذ محمود سكر الهدايا والدروع التقديرية للأساتذة والتقطوا صورا تذكارية وتناولوا وجبة الغداء.

شاهد أيضاً

للعام الثالث على التوالي سيدات أردنيات مبدعات يتألقن في سماء “ملهمة التغيير”

عروبة الإخباري – للعام الثالث على التوالي، تبرز جائزة “ملهمة التغيير” كمنصة مميزة للابتكار والإبداع …