بلدية السلط تنفذ حملة نظافة بالتعاون مع منظمة ماجينتا

عروبة الإخباري – زيد عوامله

تحت رعاية رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان وبالتعاون مع منظمة ماجينتا العالمية نفذ حملة نظافة شاملة على شارع القدس العربية الستين سابقا، وخصوصا تحت الجسور.

وقال الخشمان إن بلدية السلط الكبرى تنفذ دوريا’ حملات مشابهة في جميع مناطق البلدية وفي الأحياء السكنية وفي الشوارع العامة التي تقع ضمن اختصاص البلدية وشوارع الأشغال،

وأضاف الخشمان أن البلدية ستبقى مستمرة بهذه الحملات
وناشد الأخوة المواطنين بضرورة التعاون مع البلدية في المحافظة على النظافة بعد الحملات ووضع النفايات في الأماكن المخصصة لها حفاظا على نظافة المدينة،

من جانبها قالت المديرة التنفيذية لمنظمة ماجينتا سارة جين كننجهام إن ما سمعناه عن مدينة السلط وتاريخها وتراثها الأصيل وجمال طبيعتها دفعنا للمشاركة في المحافظة على جمالية المدينة بإقامة حملة نظافة مشتركة مع البلدية، وسنستمر بإقامة حملات في عدة مناطق أخرى
وبمساعدة عدد من المتطوعين،

وأكدت كننجهام على ضرورة مشاركة جهات أخرى من خلال مبادرات مشابهه. ودعت كننجهام زوار المنطقة للتخلص من نفاياتهم بشكل صحيح حفاظا على جمال طبيعتها.

وأضافت كننجهام لقد انبهرنا من حجم التعاون الذي قدمته كوادر بلدية السلط الكبرى.

وأشادت كننجهام بحسن الضيافة والاستقبال من بلدية السلط الكبرى، كما وشكرت بلدية السلط جهود ماجينتا ودعمها لهذه المبادرة.

وتعد منظمة ماجينتا من المنظمات العالمية التي يمتد عملها في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ومقرها الرئيسي في المملكة الأردنية الهاشمية.

كما ويرتكز عمل ماجينتا على تصميم وتنفيذ البرامج المجتمعية الهادفة لتعزيز السلوكيات والثقافات المجتمعة الإيجابية وتغيير الجوانب السلبية منها.

وفي نهاية الحملة قدمت كننجهام بإسم المنظمة والمتطوعين شهادة شكر وتقدير لرئيس بلدية السلط الكبرى وكوادر البلدية على جهودهم في المحافظة على جمالية مدينة السلط.

شاهد أيضاً

د. البلبيسي: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا منذ سبعينات القرن الماضي

عروبة الإخباري – قال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والمراض السارية، الدكتور عادل البلبيسي، إن …