فيدرر يكيل المديح لنادال ويتوقع مواجهة نارية أمام ديوكوفيتش

fedrar555

عروبة الإخباري – قال السويسري روجيه فيدرر بعد الفوز المضني على رافاييل نادال بنصف نهائي ويمبلدون للتنس، إنه “منهك” ، مشيرًا إلى أن الإسباني لعب بشكل مذهل “كي يظل في المباراة”.

وأكد فيدرر: “أنا مرهق بشدة. كان الأمر صعبًا في النهاية. بذل نادال مجهودًا غير عادي كي يظل في اللقاء”، وذلك عقب انتهاء المباراة في تصريحات أدلى بها لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وتابع “كان اللعب اليوم ممتعًا. كان الجمهور رائعًا. كانت المجموعة الأولى لا تصدق، وعاد نادال قويًا للغاية بالثانية”، وذلك قبل مواجهته الصربي نوفاك ديوكوفيتش للمرة الثالثة في نهائي ويمبلدون.

وأضاف “لعب ديوكوفيتش على نحو رائع أمام روبرتو باوتيستا، الذي قدم بطولة أكثر من هائلة. اتمنى أن أفوز عليه، لكن ذلك سيكون صعبا للغاية”.

من جانبه، أبرز نادال أنه سيتعافى “في أقرب وقت من الهزيمة التي مني بها أمام فيدرر، حيث قال “ليس هناك تاريخ محدد ولا موعد بعينه”.

وأوضح “لا تصدق أنني بحاجة لـ3 أسابيع كي أتعافى مما حدث. إنها مباراة تنس، حين تعرف أنك ستخوض مواجهات من هذا العيار، يجب أن تستعد للخيارين وتكون لديك رؤية واسعة وهدوء. الفوز ليس رائعًا، ولا الهزيمة صادمة. هذه هي الرياضة”.

وأردف “وصلت لنصف النهائي، لا يمكن الادعاء بأنني قدمت بطولة سيئة. سأتعافى قريبًا. لم تكن هذه النهاية المنشودة. ورغم كل شيء، فعائلتي هنا من أجلي وسأتواجد مع أقربائي وأسرتي”.

واعترف اللاعب الإسباني بأن منافسه السويسري تفوق عليه بالكامل حيث فاز بـ 4 مجموعات مقابل واحدة، مقرا بأنه لم يكن على نفس المستوى الذي ظهر به في الأدوار السابقة.

واستطرد “اعتقد أن أدائي كان أفضل في الجولات السابقة منه الليلة. حين يحدث ذلك تكون له الأفضلية ويسيطر على مجريات اللعب. تشعر أنك تحت وطأة قدر أكبر من الضغط مقارنة به”.

واختتم “استعدت مستواي في نهاية اللقاء لكن كان ذلك متأخرا للغاية. لم تسر الأمور مثلما جرت في الأيام السابقة. لم أجد وسيلة للتفوق عليه داخل الملعب. كان هجوميا وقدم مباراة استثنائية”.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يجرد سيتي من لقب دوري أبطال أوروبا

عروبة الإخباري – رد ريال مدريد الإسباني الصاع صاعين لمضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي عندما جرده …