الصحة تعلق على مقطع فيديو لعيادة أسنان عجلون

عروبة الإخباري – قال مدير صحة المحافظة الدكتور تيسير عناب ان مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهرسوء حال عيادة الأسنان وبعض المكاتب الأخرى في مركز صحي الصفا الاولي هو بسبب الرطوبة.

وأضاف عناب في حديثه لـ”امن اف ام” الخميس إن مركز الصفا تم استلامه عام 2005. مبينا انه بعد 5 سنوات من الاستلام تبين وجود عيوب في المبنى وتشققات في السقف الخرساني وتحديدا في سقف عيادة الاسنان والديوان وقد كان للامطار الغزيزة هذا العام اثر واضح حيث تعرضت عيادة الاسنان والديوان لنزف ودلف شديدين الأمر الذي أدى لتعرض الجدران للرطوبة وقد تم مخاطبة الوزارة في شهر شباط بذلك حيث قامت بطرح عطاء وعمل صبة ميلان وعزل بالاسفلت لسطح المركز بكلفة 12 الف دينار.

واضاف ان المديرية قامت بعمل صيانة ودهان شاملة للمبنى في شهر نيسان هذا العام غير انه تبين ان التشققات في جدران وسطح عيادة الاسنان والديوان تشبعت بمياه الامطار ما يتطلب فترة من الزمن حتى يتم التعامل معها لافتا الى ان الرطوبة ظهرت مجددا بصورة واضحة.

واضاف الدكتور عناب انه تم خلال اليومين الماضيين بإجراء عملية صيانة شاملة وازالة لكافة اشكال الرطوبة مجددا للمرة الثانية خلال شهرين مبينا ان عطاء سينفد قريبا ايضا من دهان وصيانة للمركز.

يذكر أن مساحة مركز صحي الصفا 527م2 و بلغت كلفة انشائه 150 الف دينار ويخدم 15 الف نسمة وتتوفر فيه خدمات الطب العام والاسنان والامومه والطفولة والمختبر.

شاهد أيضاً

العيسوي: الأردن لن يقبل تحت بأي تسوية للقضية الفلسطينية على حساب مصالحه الوطنية

التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأحد، وفدا شبابيا من مبادرة “النشامى” …