الهولندي دان هاوز ان يتوج بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة

عروبة الإخباري – ظفر المحترف الهولندي دان هاوز ان بكأس بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف (أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات في العالم) التي احتضنتها ملاعب أيلة، وأسدل الستار على فعالياتها السبت.

وحقق البطل الهولندي دان هاوز ان إنجازاً نوعياً كأول بطل لكأس مختلطة للرجال والسيدات في بطولة عالمية للجولف شهدت منافسات بين 123 لاعباً ولاعبة من 26 دولة حول العالم.

وقال: “سعادتي لا توصف بتحقيق هذا الإنجاز بعد التنافس الشديد الذي شهدته البطولة وخاصة في المراحل المتقدمة، وكانت فرصة مميزة لي للاحتكاك والمشاركة مع هؤلاء الأبطال ذوي المستوى العالمي وأن يحمل كأس البطولة اسمي كاول من حقق الفوز بها “.

وفي المركز الثاني حلت البطلة الإنجليزية ميغان ماكلارين، أما المركز الثالث فكان من نصيب مارتن سيمونسين فيما حل في المركز الرابع اللاعب خوسيه كوسيريس، وأوليفير فار خامساً، فيما كان سادس الترتيب للاعب جاك سينيور والسابع بيتير فاولر.

بدوره أكد رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير، خالد المصري، الذي توج الفائز بالبطولة، التزام أيلة بمواصلة احتضان الفعاليات العالمية في رياضة الجولف، وإحداث نقلة نوعية على صعيد المنطقة في هذه الرياضة.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية

في ظل استمرار الحرب وارتفاع حدة القتال والذي أصبح قطاع غزة بسببها ساحة للعمليات يعاني …