تشييع جثمان الطفلة نيبال الى مثواها الاخير في الزرقاء

عروبة الإخباري – شیعت حشود من المواطنین، الیوم الاثنین، جثمان الطفلة نیبال بعد صلاة الظھر في منطقة النزھة بمحافظة الزرقاء، والتي راحت ضحیة جریمة بشعة ھزت الرأي العام، وارتكبھا حدث عمره 17 عاما بعد محاولتھ الاعتداء علیھا.

وكانت الطفلة نیبال اختفت الأربعاء الماضي حیث تم تشكیل فرق تحقیق متخصصة لحین ما عثرت على جثتھا داخل ملجأ قریب من منزلھا بواسطة الكلاب البولیسیة.

وكان الناطق الإعلامي باسم مدیریة الأمن العام، قال إن التحقیقات في الحادثة بدأت منذ یوم الأربعاء الماضي حیث ورد بلاغ لمركز ُ أمن الحسن التابع لمدیریة شرطة محافظة الزرقاء من ذوي الطفلة نیبال بعدم عودتھا للمنزل، وقد شكل على الفور فریقان متخصصان لمتابعة ھذه القضیة؛ الأول تولى عملیة البحث والتفتیش، فیما تولى الثاني التحقیق وجمع المعلومات.

وكانت عملیات البحث عن الطفلة وتمشیط المنطقة منذ یوم الأربعاء قد تمت من خلال عدد كبیر من رجال الأمن العام واستخدام الكلاب البولیسیة وبمساندة الطائرات الموجھة عن بعد (الدرون) ، إضافة إلى تعاون بعض المواطنین .

وأضاف الناطق الإعلامي أن احدى مجموعات الفریق الأول وخلال بحثھا تمكنت باستخدام الكلاب البولیسیة من العثورعلى جثة الطفلة داخل ملجأ لعمارة مجاورة لمنزل ذویھا، وكانت الجثة مغطاة بقطع الخردة حیث جرى استدعاء المدعي العام والطبیب

شاهد أيضاً

الملك والرئيس الفرنسي يبحثان ضرورة تكثيف الجهود لخفض التصعيد لتجنب توسيع دائرة الصراع

عروبة الإخباري – تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي إيمانويل …