ماكدونالدز الأردن تعيد تقديم ساندويش بيج تايستي تشيكن في جميع فروع المملكة

عروبة الإخباري – – أعلن ماكدونالدز الأردن مؤخرا عن إعادة تقديم ساندويش بيج تايستي تشيكن مرةً أخرى في جميع فروع المملكة.
جاء هذا القرار بعد الطلب الكبير على الساندويش من الزبائن، حيث أصبحت هذه الساندويش شائعة بين الجميع على حد سواء، وبذلك أعلن ماكدونالدز الأردن أنه سيعيد تقديمها ولفترة زمنية محدودة.
وقد علق أحد الزبائن “ما الذي لا تحبه في هذه الساندويش عندما تكون جميع مكوناتها طازجة و لذيذة”، حيث أنها تتكون من الطماطم الطازجة، والخس المقرمش، والبصل الطازج، وثلاث شرائح من جبنة إيمنتال، وقطعة الدجاج الكبيرة المغطاة بصلصة بيج تايستي اللذيذة، والتي يتم تقديمها جميعًا في خبز السمسم الطازج، حيث أن هذا المزيج الرائع جعل الزبائن يريدون المزيد.
ومن جانبه صرّح السيد أحمد عرموش – رئيس هيئة المديرين لماكدونالدز الأردن قائلأ: “تم تقديم ساندويش بيج تايستي تشيكن إستجابة للطلب المتزايد من الزبائن على الساندويش اللذيذة لدينا. حيث أننا نبذل دائمًا قصارى جهدنا لتلبية احتياجات الجميع، ولهذا السبب، نحن متحمسون حقًا للعمل مع فروعنا في جميع أنحاء البلاد لإطلاقها مرةً أخرى، ونأمل أن يتمكن الجميع من تجربتها والتمتع بالوقت الذي يستحقونه مع أسرهم وأحبائهم في فروعنا”.

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية يُهنئ عمال الأردن بمناسبة عيد العمال ويشكر موظفي الملكية الأردنية حاملين اسم الأردن وتاجه الملكي حول العالم

المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال عروبة الإخباري – وجه نائب رئيس مجلس …